تشغيل تجريبي

Welcome to the single sign-on System

Log in once to complete your electronic transactions conveniently to benefit from the various eServices by the single sign-in feature and there is no need to log in again

Simply enter your User name/ID and Password to use the secured eServices via the numerous channels; such as: Desktop, tablets, and smart phone.

To set up your own account, please click on 'New User' and enter the required information. For commercial users, please visit one of the GOEIC branches to create your account for commercial services. Please call the GOEIC Call Centre on 19591 to assist you in finding the nearest Service Centre in order to verify your information and complete the registration process.

New User

Create a new account and start using the portal to benefit from the provided Services

New Account
Available for non-commercial users only *
img
img
img
طلب تظلم من النتائج النهائية للفحص ( واردات غير صناعية )

الوصف :

تتيح هذة الخدمة للعملاء التجاريين تقديم طلب تظلم من النتائج النهائية للفحص طبقاً لنص المادة ١١٧ من القرار ٧٧٠ لسنة ٢٠٠٥ بالهيئة من خلال البوابة الإلكترونية للهيئة علي شبكة الانترنت ولذك لتوفير الوقت و تيسير دورة الإجراءات علي العملاء التجاريين، حيث تهدف الخدمة الي توفير آلية لعملية طلب حصول على طلب تظلم من النتائج النهائية للفحص طبقاً لنص المادة ١١٧ من القرار ٧٧٠ لسنة ٢٠٠٥ مما سوف يسهم في تقليل الوقت المُستغرق في تنفيذ الخدمة

الإدارة:

إدارة السلع الغيرالصناعية بالفرع مع إبلاغ لجنة التظلمات بمقر الهيئة بالمطار

المكان :

إدارة السلع غير الصناعية بفروع الهيئة المختلفة , و التى يصل على منفذها الرسالة مع إبلاغ لجنة التظلمات بمقر الهيئة بالمطار

الشروط :

  1. يجب أن يكون للعميل حساب للخدمات الإلكترونية علي البوابة الأإلكترونية ومفعل
  2. يجب ان يستكمل الإجراء خلال ١٥ يوما من تاريخ تقديم الطلب من خلال البوابة الإلكترونية

المستندات المطلوبة:

إستيفاء طلب التظلم من النتائج النهائية للفحص و الموجود بالفرع بمعرفة المستورد أو وكيله و موقع منه مع ذكر الأسباب المسببة لهذا الطلب .

الإجراءات :

  1. تقديم طلب التظلم من النتائج النهائية للفحص خلال أسبوع من تاريخ علم المستورد بها .
  2. الموافقة على الطلب من إدارة السلع الغير صناعية بمقر الهيئة بالمطار .
  3. إبلاغ الامانة الفنية للجنة التظلمات .
  4. إنعقاد اللجنة بالمقر الرئيسى بمقر الهيئة بالمطار للنظر فى الطلب .
  5. إبلاغ النتيجة للفرع.

الزمن :

يعرض خلال ٢٤ ساعة من تقديم التظلم على لجنة التظلمات طبقاً للمادة رقم ١١٧من القرار الوزارى رقم ٧٧٠/٢٠٠٥

الرسوم المطلوبة:

يتم تحديدها عن طريق الفرع ( سداد تأمين نقدي قدرة 100 جنيه يرد في حالة قبول التظلم )

date of publication : Wed,08 May 2024 09:31 pm
Last updated: Wed,08 May 2024 09:31 pm
٧٣٨٤٨
Content evaluation
share

For more information and inquiries, please call the Call and Support Center via 19591.

© All rights reserved to General Organization for Export and Import Control 2024