Beta version

Agreements Countries

Polls

How do you evaluate the experience of using e Services via the portal?

Votes Archive

Contact and Support Center

The idea of the call and support center is to provide the community service with support and response to queries, whether inquiry or procedural.

يقدم المركز خدمة الرد على استفسارات الجمهور والمستفيدين من الخدمات المقدمة من قبل الهيئة وتقديم الدعم وتوفير المعلومات فيما يتعلق بالخدمات والتعاملات الإلكترونية المقدمة عبر البوابة الإلكترونية للهيئة علي شبكة الانترنت، يعمل في مركز الاتصال والدعم كوادر مؤهلة تقوم بالرد على ما يرد إليها من استفسارات وشكاوي حول المعاملات التجارية للعملاء بالإضافة الي الرد علي كافة الاسئلة المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الهيئة

تحتاج إلى مساعدة؟

تواصل معنا عبر قنواتنا علي مدار الساعة

 

الدعم عبر الهاتف

من داخل مصر ، مجاني علي مدار الساعة
08006667666
الخط الساخن
19591

 

قاعدة المعرفة

الاسئلة الاكثر شيوعا وإجابتها من قبل خبراء الهيئة في كافة الإدارات

 

شبكة فروع/مكاتب الهيئة

لدينا اكثر من 20 فرع/مكتب علي مستوي الجمهورية

Publish Date 03/11/2016 01:17 PM
Last Update 07/09/2017 12:37 PM
3690 0
Content Rating
Share