تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

رئيس الهيئة للعامة للرقابة على الصادرات والواردات يشارك فى انطلاق فعاليات الدورة السادسة من المعرض الدولي Destination Africa بحضور معالى وزير قطاع الأعمال

افتتح المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، فعاليات الدورة السادسة من المعرض الدولي  “ديستنيشن أفريقا – Destination  Africa ” والتي تستمر حتى الغد.

يقوم بتنظيم المعرض سنوياً كل من المجلس التصديري للغزل والمنسوجات والمفروشات المنزلية، المجلس التصديري للملابس الجاهزة، جمعية المصدرين المصريين اكسبولينك وبالتنسيق والتعاون مع الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات الدولية.

يعد ديستنيشن أفريقا المعرض الوحيد فى مصر المُتخصص فى لقاءات العمل الثنائية بغرض التصدير ويجمع بين أكثر من 150 من كبرى الشركات و الماركات العالمية المستوردة لمنتجات القطاع و أكثر من 60 عارض من أكبر مصدري القطاعات النسيجية فى مصر .

يهدف المعرض الى التأكيد على مكانة مصر المحورية و كونها مركزاً رئيسياً بالقارة الأفريقية لتوريد كافة منتجات القطاع من الألياف، الغزول، الأقمشة، الملابس الجاهزة ، المفروشات المنزلية و الاكسسوارات، تلك الصناعة الاستراتيجية بمصر  التي تتسم بتاريخ عريق وسمعة قوية ترتكز على انفراد القطن المصري بجودة عالية على مدار أعوام سابقة.

حققت صادرات مصر من الغزل والمنسوجات والمفروشات المنزلية معدل نمو 10% خلال الفترة من يناير الى سبتمبر 2022 بإجمالي 1,229 مليار دولار.

شهد قطاع الغزل والمنسوجات نمواً بنسبة 24% بواقع 817 مليون دولار وبلغت صادرات المفروشات المنزلية 412 مليون دولار خلال نفس الفترة.

كما يعد ديستنيشن أفريقا المعرض الوحيد فى مصر المُتخصص فى لقاءات العمل الثنائية بغرض التصدير ويجمع بين أكثر من 150 من كبرى الشركات و الماركات العالمية المستوردة لمنتجات القطاع و أكثر من 60 عارض من أكبر مصدري القطاعات النسيجية فى مصر

 

تاريخ النشر : السبت,19 نوفمبر 2022 08:37 م
اخر تحديث: السبت,19 نوفمبر 2022 08:37 م
94
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024