تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

قابيل: تطبيق منظومة الشباك الواحد بالموانى مطلع 2018

أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أنه يجرى حالياً الاستعداد لبدء تطبيق منظومة الشباك الواحد بالموانى الرئيسية المصرية مطلع عام 2018، مشيراً الي ان هناك تنسيقا بين الوزارات المعنية لتوفير البنية التحتية للمنظومة تمهيداً لاطلاقها وتعميمها على جميع الموانى المصرية.

 جاء ذلك خلال الاجتماع الوزارى لمجلس تسيير منظومة التجارة المصرية بمشاركة الدكتور عمرو الجارحى وزير المالية، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، والدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك، والمهندس إسماعيل جابر رئيس هيئة الرقابة على الصادرات والواردات وسعيد عبدالله رئيس قطاعى التجارة الخارجية والاتفاقات التجارية.

من جانبه، أوضح الدكتور عمرو الجارحى أن الوزارة حريصة على اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لخفض زمن الافراج الجمركى واختصار الأوراق والإجراءات بما يتوافق مع المعدلات العالمية، مشيراً الى التنسيق الكامل مع وزارتى التجارة والنقل لتفعيل منظومة الربط الرقمى بين جميع الموانى المصرية بما يسهم فى تسهيل حركة التجارة الخارجية لمصر.

وأكد الدكتور هشام عرفات التزام الوزارة بالخطة التنفيذية لتطبيق شبكة تيسير التجارة داخل الموانئ المصرية التى تشمل إجراء الربط الإلكترونى لمعظم المعاملات المينائية والجمركية والرقابية، بما ينعكس على تقليل التكلفة النهائية للسلع والمنتجات المصرية وزيادة تنافسيتها.

تاريخ النشر : الأحد,05 نوفمبر 2017 10:41 ص
اخر تحديث: الأحد,05 نوفمبر 2017 10:41 ص
7
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024