مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات يشارك فى اجتماع لجنة الضرائب والجمارك بإتحاد الصناعات المصرية إجتماعها الرابع والعشرون خلال دورة مجلس إدارة الاتحاد 2021-2025

عقدت لجنة الضرائب والجمارك باتحاد الصناعات المصرية برئاسة محمد البهى، بمقر الاتحاد، اجتماعها الرابع والعشرون خلال دورة مجلس إدارة الاتحاد 2021-2025 مع مسئولي وزارة المالية والصناعة والتجارة لبحث المشكلات التي تواجه الشركات خلال الفترة الأخيرة.

حضر الاجتماع كل من المهندس عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، والشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك، وابراهيم السيجينى مساعد وزير التجارة والصناعة للشئون الاقتصادية، والدكتورة أمانى الوصال رئيس قطاع الاتفاقيات والتجارة الخارجية وعدد من قيادات وزارة المالية ومصلحة الجمارك المصرية.

تناول الاجتماع مناقشة المشكلات المعلقة والسابق مناقشتها بالاجتماعات السابقة بالاضافة الى طلبات الاعضاء ممثلى الغرف.

كما تم مناقشة بعض الموضوعات المتعلقة بالتشوهات الجمركية والناتجه عن زيادة الضريبة الجمركية لمستلزمات الانتاج على بعض الأصناف من المنتج التام وذلك تمهيداً لعرضها على اللجنة العليا للتعريفة الجمركية لمعالجة أثر هذه التشوهات.

تاريخ النشر : الأربعاء,07 يونيو 2023 09:07 ص
اخر تحديث: الأربعاء,07 يونيو 2023 09:07 ص
257
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024