تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات يشارك في القمة المصرية الصينية لتوريد المعدات البترولية والكيميائية (CSSOPE مصر 2023)

و صرح  المهندس عصام النجار رئيس مجلس الإدارة أن الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات تمتلك منظومة متكاملة من المعامل الكيميائية والبترولية المعتمدة محليا ودوليا ،.

وأضاف المهندس النجار أن الهيئة تمتلك حتى الآن أكثر من 1500 اختبار معتمد محليا ودوليا، لافتا إلى أن الهيئة تسعى فى خطتها لهذا العام أن تصل الاختبارات المعتمدة بمعامل الهيئة إلى 2000 اختبار معتمد .

وقال المهندس عصام النجار رئيس مجلس إدارة  الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، إن الهيئة  تُعد إحدى الجهات الحكومية الرائدة بالدولة التي تمتلك منظومة معامل واعتماد دولي متكاملة في جميع مجالات نظم تقييم المطابقة الدولية، وذلك باعتمادها الدولي كجهة مانحة لشهادات المطابقة للمنتجات الصناعية وفقا لنظام الأيزو ISO 17065، واعتمادها الدولي في تنافسية المعامل وإجراء الاختبارات والمعايرة المعملية .

وتابع أن ذلك يتم  من خلال تعزيز منظومة البنية التحتية لجودة المنتجات وحماية المستهلك المصري كونها جهة تقييم مطابقة ومنح شهادات المطابقة للمنتجات الصناعية وغير الغذائية والغذائية في حركة التجارة عبر الحدود، وكذلك مكافحة الغش التجاري حيث تنفرد بامتلاكها منظومة متكاملة، لا مثيل لها، من معامل الفحصى والاختبار المتطورة المنتشرة جغرافيا في أنحاء الجمهورية وداخل الموانئ المصرية، وكذلك نظم اعتماد واعتراف دولي في جميع مجالات إجراءات تقييم المطابقة .

تاريخ النشر : الأربعاء,15 فبراير 2023 11:45 ص
اخر تحديث: الأربعاء,15 فبراير 2023 11:45 ص
109
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024