الاخبار

الأخبار

الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات فى زيارة الى مصنع بافاريا إيجيبت BAVARIA EGYPT

تاريخ النشر 28/02/2022 11:50 ص
اخر تحديث: 01/03/2022 12:18 م
484

في ظل التعاون المثمر بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص ودعم الصناعات المصرية المتميزة وبناء على توجيهات وزيرة التجارة والصناعة السيدة الدكتورة /نيفين جامع توجه وفد من مهندسي الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات برئاسة السيد المهندس/ عصام النجار رئيس مجلس الإدارة للهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لزيارة شركة بافاريا للتعاون وتبادل الخبرات في مجال المعامل الكيماوية والميكانيكية ووسائل الإطفاء.

و كان في استقبال الوفد السيد المهندس
/نادر رياض رئيس مجلس إدارة شركة بافاريا والذي أعرب عن سعادته البالغة لهذا التعاون.

كما قام  السيد المهندس /أمير رياض نائب رئيس الشركة بإستعراض مدى التطور التي تشهده الشركة في العديد من المجالات والتي يعد من أهمها على الإطلاق وسائل إطفاء الحريق ومدى التطور في مجالات الفحص الكيميائية بمعامل الشركة خاصة وأنها من الشركات الرائدة في هذا المجال منذ خمسون عاماً.

وتاتي هذة الزيارة لدراسة سبل التعاون الفني وتبادل الخبرات بين الهيئة العامة الرقابة على الصادرات والواردات وشركة بافاريا , وللوقوف على عمليات التطوير المستمرة داخل معامل الشركة.

حيث أشاد السيد المهندس /عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بالإمكانيات المتطورة والتطبيقات الحديثة المستخدمة داخل معامل شركة بافاريا والذى يمكن من خلاله تحقيق التعاون المثمر بين الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات وشركة بافاريا.

وقد قدم السيد المهندس / عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات درع الهيئة كهدية تذكارية من الهيئة الى السيد المهندس/ نادر رياض رئيس شركة  بافاريا تعبيرا منه عن شكره وإمتنانه لهذا التعاون المثمر بين الجهتين.

تقييم المحتوي
شارك