تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

قابيل:39% زيادة فى الصادرات المصرية للسوق اليونانى

استعرض المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة خلال لقائه مع مايكل ديامسيس سفير اليونان بالقاهرة سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية بين البلدين وإمكانيات زيادة معدلات التجارة البينية والاستثمارات المشتركة بين مصر واليونان خلال المرحلة المقبلة.

كما تناول اللقاء الإعداد لمشاركة الوزير نيابة عن رئيس الجمهورية فى فاعليات الدورة الثانية للقمة العربية الأوروبية والتى تعقد بالعاصمة اليونانية أثينا تحت عنوان « نحو تحالف متين خلال الفترة من 9-10 نوفمبر الجارى .

وقال الوزير إن القمة ستناقش مستقبل التعاون العربى الاوروبى فى مجالات السياسة والاقتصاد والتحديات الحالية المحيطة بدول المنطقة.

وأضاف أن قيمة الصادرات المصرية غير البترولية لليونان ارتفعت خلال التسعة شهور الأولى من العام الجارى بنسبة 39% لتصل إلى 136.6 مليون يورو مقارنة بـ 98.3 مليون يورو خلال نفس الفترة من العام الماضي، لافتاً الى أن قيمة الاستثمارات اليونانية فى مصر تبلغ 155 مليون دولار فى عدد 160 مشروعاً.

وقال مايكل ديامسيس سفير اليونان بالقاهرة إن القمة ستعقد برعاية الرئيس اليونانى بروكوبيوس بافلوبولوس وبرلمان الاتحاد الاوروبى بالتعاون مع جامعة الدول العربية واتحاد الغرف العربية.

تاريخ النشر : الثلاثاء,07 نوفمبر 2017 12:14 م
اخر تحديث: الثلاثاء,07 نوفمبر 2017 12:14 م
19
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024