تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
طلب شهادة بيانات بسجل مستلزمات الإنتاج ( الاستعلام )

الوصف

الحصول على شهادة سلبية أو إيجابية عن موقف المنشأة أو الشركة من القيد فى سجل مستلزمات الإنتاج

بناءً على طلب صاحب الشأن أو من له حق الإدارة أو التوقيع عن المنشأة أو بناء على طلب الجهات الحكومية (المحاكم-الضرائب..الخ)

المستندات

  1. أولاً المستندات المطلوبة لطلب شهادة بيانات بناء على طلب الجهات الرسمية( حكومية) 
    1. أصل خطاب رسمي على مكاتبات الجهة الحكومية طالبة شهادة البيانات عن المنشأة
    2. مع ملاحظة أن شهادة البيانات بناءً على خطاب رسمي من جهة حكومية معفاه من الرسوم
  2. الإجراءات
    1. استلام الخطاب
    2. البحث في المنظومة
    3. مراجعة الملف إن وجد
    4. إعداد الشهادة واعتمادها -تسليم الشهادة
  3. المستندات 
    1. أصل نموذج طلب شهادة البيانات من صاحب الشأن أو من له حق الإدارة والتوقيع أو وكيله أو المفوض
    2. صورة بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر لمقدم الطلب " والأصل للاطلاع "
    3. صورة من بطاقة القيد فى سجل مستلزمات الانتاج - أو صورة من البطاقة الضريبية - أو صورة من السجل التجارى
    4. إذا كان مقدم الطلب وكيلاً صورة توكيل موثق من الشهر العقاري " و الأصل للاطلاع " - إقرار سريان التوكيل موقعاً عليه من الوكيل (إذا كان مقدم الطلب وكيلاً عن المنشأة )
    5. إذا كان مقدم الطلب مفوضًا أصل نموذج التفويض موقعاً عليه من صاحب الشأن أمام الموظف المختص أو مصدق على صحة التوقيع من البنك
  4. إجراءات الخدمة 
    1. حجز موعد من خلال موقع الهيئة
    2. تقدير الرسوم بواسطة المراجع المالى
    3. سداد الرسوم في خزينة الهيئة بالفيزا
    4. إعداد الشهادة واعتمادها- استلام الشهادة

المكان

معروف

ملاحظات هامة

  1. الحصول على نماذج المستندات من موقع الهيئة فقط
  2. لمعرفة خطوات حجز موعد من خلال موقع الهيئة
  3. يتم تقديم دمغة تنمية موارد ب 2 جنيه + دمغة ب 1 جنيه علي صورة التوكيل .
  4. يقبل حتى وكيل ثانى فقط والتفويض صلاحيته 3 شهور .
  5. إذا كان صاحب الشأن أو من له حق الإدارة والتوقيع خارج البلاد و أناب وكيله القانونى فى تقديم طلب الحصول على الخدمة بالهيئة يجب أن يكون التوكيل الصادر من جهة أجنبية مصدقا عليه من السفارة أو القنصلية المصرية فى الخارج و مودع بالشهر العقارى بمصر .
  6. فى حالة طلب شهادة بيانات (سلبية/إيجابية) من جميع الإدارت العامة للتسجيلات التجارية طبقاً لخطاب من جهة رسمية حكومية يتم تجهيز شهادة البيانات بالتنسيق بين سجل المستوردين ومستلزمات الانتاج و الوكلاء و الوسطاء التجاريين والإدارة العامة لمستلزمات الإنتاج .
  7. في حالة طلب بيان بحجم أعمال المنشأة يتم طلب تقرير من إدارة قطاع الأعمال بالمقر الرئيسي بمطار القاهرة .
تاريخ النشر : الأحد,28 أبريل 2024 03:35 م
اخر تحديث: الأحد,28 أبريل 2024 03:35 م
٧٣٨٤٨
تقييم المحتوي
شارك
المستندات المطلوبة

للمزيد من المعلومات والاستفسار، يرجى الاتصال بمركز الاتصال والدعم عبر الرقم ١٩٥٩١.

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024