تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات تستقبل وفد من شركة كورنال لاب للكيمياويات ومستلزمات المعامل

تنفيذاً لتوجيهات السيد وزير التجارة والصناعة المهندس/ أحمد سمير بتوطيد التعاون بين الهيئات التابعة للوزارة والقطاع الخاص قامت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات برئاسة المهندس عصام النجار باستقبال وفد من شركة كورنال لاب للكيمياويات ومستلزمات المعامل لعرض منتجات شركة –Tenokroma  الاسبانية والتي تملك شركة كورنال لاب حق الوكالة الحصرية لمنتجاتها بجمهورية مصر العربية

وقد صاحب الوفد فريق من شركة Tenokroma  الاسبانية مكون من:

MR-  Francesc

MS-Gemma

حيث قاما بعرض كافة المنتجات الخاصة بالشركة من الإكسسوارات الخاصة بأجهزة الفصل الكرماتوجرافي مثل الفصل الغازي والفصل السائلي.

وتم عرض السيمينار في حضور السادة المختصين من قيادات الهيئة والكيميائيين بمعاملها.

 

تاريخ النشر : الاثنين,06 مارس 2023 01:51 م
اخر تحديث: الاثنين,06 مارس 2023 01:51 م
81
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024