مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

استقبل اليوم المهندس عصام النجار السادة اعضاء الوفد التونسي الشقيق والسادة ممثلي الجهات المصرية المشتركة باللجنة الفنية في مجال الاعتراف المتبادل بشهادات المطابقة للسلع

استقبل اليوم المهندس عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات السادة اعضاء الوفد التونسي الشقيق والسادة ممثلي الجهات المصرية المشتركة باللجنة الفنية في مجال الاعتراف المتبادل بشهادات المطابقة للسلع الصناعية غير الغذائية.

حيث رحب سيادته بالوفد التونسي الشقيق والسادة الحضور وأكد سيادته الحرص على تقليل الإجراءات وازالة العوائق أمام التطبيق الفعلي لمذكرة التفاهم لصالح المتعاملين بالبلدين.

كما رحب السيد الدكتور خالد صوفي رئيس الهيئة العامة للمواصفات والجودة بالسادة اعضاء الوفد التونسي والعمل على بدء التطبيق الفعلي لمذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين.

تأتى هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون القائم بين الأشقاء في كل من جمهورية مصر العربية والجمهورية التونسية وسعياً من الجانبين لتنمية وتطوير التعاون الفني وتسهيل حركة التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين وإنسياب السلع والمنتجات بشكل فعال بين البلدين وتنفيذاً لمذكرة التفاهم في مجال الأعتراف المتبادل بشهادات المطابقة بين جمهورية مصر العربية والجمهورية التونسية الموقعة في تونس بتاريخ 10 مارس 2022 ودخلت حيز التنفيذ في 1-1-2017 والتي تهدف الى تذليل كافة العوائق التي تعترض انسياب السلع والمنتجات بين البلدين وفقاً لإجراءات ومناهج تضمن النزاهة والثقة المتبادلة.

تاريخ النشر : الثلاثاء,22 نوفمبر 2022 10:25 ص
اخر تحديث: الثلاثاء,22 نوفمبر 2022 10:25 ص
165
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024