مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات تشارك فى مؤتمر التطوير العقارى السادس تحت عنوان ( تحديات ترسم مستقبل القطاع العقارى 2023)

شارك السيد المهندس/ عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات فى الجلسة الثانية من المؤتمر وقد ناقش سيادته قانون الوسطاء العقاريين الجديد وأكد على التزام بائع العقار بتقديم كافة البيانات القانونية عن العقار أو الوحدة العقارية عند بيع او شراء العقار واضاف ان القانون سيكون متاحا قريبا على الموقع الرسمي للهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بكل تفاصيله للحد من عمليات التمويلات الارهابية وأيضا ستتاح شركات الوساطة العقارية التي تم تسجيلها بالهيئة والتى وصلت حاليا لأكثر من ٨٠٠٠ شركة وساطة عقارية.

وأضاف  المهندس عصام النجار إن الدورة التدريبية بالنسبة للسماسرة العقاريين ستبدأ مع صدور اللائحة التنفيذية خلال الشهر المقبل.

وأكد سيادته خلال الجلسة الثانية من مؤتمر التطوير العقاري السادس تحت عنوان : تحديات ترسم مستقبل القطاع العقاري ٢٠٢٣ الذي تنظمه “المال جي تي إم” ضرورة وجود أهمية قصوى لوجود قانون لتنظيم عمل الوسيط العقاري، وأكد على ضرورة التسجيل فى سجل الوساطة العقارية ويحظر مزوالة النشاط دون التسجيل به والا تعرض الوسيط للعقوبات طبقا لما نص عليه القانون 21 لسنه 2022.

تاريخ النشر : الاثنين,31 أكتوبر 2022 09:32 ص
اخر تحديث: الاثنين,31 أكتوبر 2022 09:32 ص
171
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024