تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

جمعية مستثمري العاشر تبحث مع رئيس الرقابة على الصادرات والواردات معوقات الصادرات وتشجيع المنتج الوطني

استقبلت جمعية مستثمري العاشر من رمضان برئاسة السيد الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس/ عصام النجار - رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لمناقشة كافة المشكلات التي تواجه المستثمرين مع منظومة الرقابة على الصادرات والواردات وسبل حلها لتشجيع الصادرات المصرية وحماية المنتج الوطني.

وبحضور كلا من:

- الدكتور/ وليد هلال - نائب رئيس الجمعية

- الأستاذ /أيمن رضا -  الأمين العام

- المهندس /محمود سلطان - أمين الصندوق

-الأستاذ/ السيد بسيوني- عضو مجلس الإدارة

-  الدكتورة / سالي فاروق - عضو مجلس الإدارة

- الدكتورة / هالة محمد صلاح الدين-  مدير عام الجمعية وعدد كبير من المستثمرين بالعاشر من رمضان.

أشاد الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري العاشر من رمضان بسرعة استجابة المهندس/ عصام النجار وحرصه على سماع شكاوى ومشاكل المستثمرين بالمدنية لتسهيل إجراءات التصدير.

وقد استعرض المهندس عصام النجار المهام التي تقوم بها الهيئة والتي تتمثل في الرقابة والفحص النوعي للسلع الصناعية وغير الصناعية وإجراءات الجودة للسلع الصناعية والكيماوية والغذائية وفقا للمواصفات القياسية بالإضافة إلى التسجيلات التجارية وكذلك إصدار شهادات المنشأ للصادرات المصرية وتوفير المعلومات والبيانات الدقيقة عن الحركة التجارية الخارجية وتسجيل المصانع والمنتجين بقوائم الفحص الظاهري.

وقد كشف المهندس/ عصام النجار عن تسهيلات كبيرة ستقدم للمصدرين خلال الفترة المقبلة أبرزها تسهيل تسجيل المصدرين في منظومة سابر السعودية وخفض رسوم التسجيل بالإضافة إلى تسهيلات للمصدرين مع الكوميسا بالتعاون مع جهاز

تاريخ النشر : الأحد,19 ديسمبر 2021 12:35 م
اخر تحديث: الأحد,19 ديسمبر 2021 12:35 م
60
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024