الاخبار

الأخبار

خدمة المواطنين بالرقابة على الصادرات والواردات تعود للحياة من جديد

تاريخ النشر 01/11/2021 02:00 م
اخر تحديث: 03/11/2021 12:47 م
1509

قام السيد المهندس/ عصام النجار – رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بإعادة تفعيل دور إدارة خدمة المواطنين بالهيئة بعد توقف دام قرابة العامين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد أكد سيادته على إعادة تفعيل دور الإدارة في التعامل مع الجمهور ومعرفة كافة المشكلات التي تواجد السادة المتعاملين والعمل على حلها بسرعة ودقة، مشدداً على أخذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة فريق العمل والسادة العملاء.

كما وجه المهندس/ عصام النجار فريق العمل بضرورة إعداد تقرير أسبوعي بما يرد على إدارة خدمة المواطنين من مشكلات لدراستها ومعرفة أسبابها وإذا تبين انها متعلقة بالإجراءات الخاصة بالهيئة يتم تداركها وتجنب تكرارها.

وقد حث سيادته على ضرورة التعاون بين إدارات الهيئة وإدارة خدمة المواطنين لسرعة الرد على الاستفسارات الواردة اليها.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات معالي الدكتورة الوزيرة/نيفين جامع – وزيرة التجارة والصناعة للارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة لمجتمع المصدرين والمستوردين، حيث تولى الوزارة اهتماماً كبيراً لتنمية وتطوير الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لكونها الجهة الوحيدة التابعة للوزارة المتواجدة بكافة المنافذ الحدودية والجمركية فهي صمام الأمان للحفاظ على سمعة المنتج المصري في الخارج وكذا حماية السوق المحلى من دخول أي منتجات رديئة الجودة ومنع وصولها الى المستهلك المصري.  

 لمتابعة الخبر على صفحة Facebook الخاصة بالهيئة : G.O.E.I.C1971

تقييم المحتوي
شارك