تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

خدمة المواطنين بالرقابة على الصادرات والواردات تعود للحياة من جديد

قام السيد المهندس/ عصام النجار – رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بإعادة تفعيل دور إدارة خدمة المواطنين بالهيئة بعد توقف دام قرابة العامين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد أكد سيادته على إعادة تفعيل دور الإدارة في التعامل مع الجمهور ومعرفة كافة المشكلات التي تواجد السادة المتعاملين والعمل على حلها بسرعة ودقة، مشدداً على أخذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة فريق العمل والسادة العملاء.

كما وجه المهندس/ عصام النجار فريق العمل بضرورة إعداد تقرير أسبوعي بما يرد على إدارة خدمة المواطنين من مشكلات لدراستها ومعرفة أسبابها وإذا تبين انها متعلقة بالإجراءات الخاصة بالهيئة يتم تداركها وتجنب تكرارها.

وقد حث سيادته على ضرورة التعاون بين إدارات الهيئة وإدارة خدمة المواطنين لسرعة الرد على الاستفسارات الواردة اليها.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات معالي الدكتورة الوزيرة/نيفين جامع – وزيرة التجارة والصناعة للارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة لمجتمع المصدرين والمستوردين، حيث تولى الوزارة اهتماماً كبيراً لتنمية وتطوير الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لكونها الجهة الوحيدة التابعة للوزارة المتواجدة بكافة المنافذ الحدودية والجمركية فهي صمام الأمان للحفاظ على سمعة المنتج المصري في الخارج وكذا حماية السوق المحلى من دخول أي منتجات رديئة الجودة ومنع وصولها الى المستهلك المصري.  

 لمتابعة الخبر على صفحة Facebook الخاصة بالهيئة : G.O.E.I.C1971

تاريخ النشر : الاثنين,01 نوفمبر 2021 02:01 م
اخر تحديث: الاثنين,01 نوفمبر 2021 02:01 م
56
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024