تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات في زيارة لمجموعة مصانع العربي

في إطار توجيهات معالي الوزيرة /نيفين جامع – وزيرة التجارة والصناعة بالتعاون مع القطاع الخاص لدعمه في النواحي الفنية وتشجيعا لحركة الصادرات المصرية. 

توجه السيد اللواء مهندس / إسماعيل جابر - رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات على رأس وفد من أكفأ مهندسي الهيئة لزيارة مصانع مجموعة العربي بقويسنا، ومجمع العربي الصناعي ببنها والذى يضم عددا من المصانع مثل مصنع الأجهزة المنزلية الصغيرة ومصنع المحركات وغيرهم، وقد قام سيادته بجولة تفقديه داخل معامل مجموعة العربي للبحوث والتطوير للوقوف على عمليات التطوير المستمرة داخل المجموعة حيث أشاد سيادته بالإمكانيات المتطورة والتطبيقات الحديثة المستخدمة داخل المعامل مما يمكن من خلاله تحقيق التعاون المثمر بين الهيئة ومجموعة العربي.

        وقد تفضل أعضاء الوفد المرافق لسيادته من مهندسي الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بشرح سبل اعتماد تلك المعامل بمنظومة الايزو 17025 لتطبيق أعلى معايير الجودة الدولية وتحقيق ميزة تنافسية في الأسواق الخارجية بما يسهم في تيسير حركة التجارة بين مصر ودول العالم.

تاريخ النشر : الخميس,17 ديسمبر 2020 12:00 م
اخر تحديث: الخميس,17 ديسمبر 2020 12:00 م
93
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024