الاخبار

الأخبار

رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات في زيارة لمجموعة مصانع العربي

تاريخ النشر 17/12/2020 11:38 ص
اخر تحديث: 17/12/2020 02:25 م
803

اللواء إسماعيل جابر في جولة تفقدية لمجموعة مصانع العربي جروب. ووفد من مهندسى الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات ينقل الخبرات الفنية لمعامل العربي للبحوث والتطوير.

في إطار توجيهات معالي الوزيرة /نيفين جامع – وزيرة التجارة والصناعة بالتعاون مع القطاع الخاص لدعمه في النواحي الفنية وتشجيعا لحركة الصادرات المصرية. 

توجه السيد اللواء مهندس / إسماعيل جابر - رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات على رأس وفد من أكفأ مهندسي الهيئة لزيارة مصانع مجموعة العربي بقويسنا، ومجمع العربي الصناعي ببنها والذى يضم عددا من المصانع مثل مصنع الأجهزة المنزلية الصغيرة ومصنع المحركات وغيرهم، وقد قام سيادته بجولة تفقديه داخل معامل مجموعة العربي للبحوث والتطوير للوقوف على عمليات التطوير المستمرة داخل المجموعة حيث أشاد سيادته بالإمكانيات المتطورة والتطبيقات الحديثة المستخدمة داخل المعامل مما يمكن من خلاله تحقيق التعاون المثمر بين الهيئة ومجموعة العربي.

        وقد تفضل أعضاء الوفد المرافق لسيادته من مهندسي الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بشرح سبل اعتماد تلك المعامل بمنظومة الايزو 17025 لتطبيق أعلى معايير الجودة الدولية وتحقيق ميزة تنافسية في الأسواق الخارجية بما يسهم في تيسير حركة التجارة بين مصر ودول العالم.

تقييم المحتوي
شارك