تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

تُذكر الرقابة على الصادرات والواردات السادة السماسرة العقاريين بضرورة التسجيل بسجل الوسطاء العقاريين

هذا وقد أوردت المادة (16) من القانون سالف الذكر بعقوبة الحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن خمسمائة جنيه ولا تزيد عن عشرة الاف جنيه أو هاتين العقوبتين على كل من مارس مهنة الوكالة التجارية أو السمسرة العقارية دون أن يكون مقيداً بسجل الوسطاء العقاريين بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات.

وإنطلاقاً من التعاون البناء والمشترك بين الهيئة وأجهزة الدولة فقد قام جهاز تنمية التجارة الداخلية بإصدار تعليمات إلى جميع مكاتب السجل التجارى "يحظر قيد أى منشأة بالسجل التجارى أو التأشير لها تحمل نشاط (الوساطة العقارية) إلا بعد تقديم ما يفيد قيدة بسجل الوسطاء العقاريين بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات".

كما قامت مصلحة الضرائب بإصدار كتاب دورى رقم (2) لسنة 2020 بشأن ممولى الوساطة العقارية حيث "تنبة المصلحة على كافة وحدات المصلحة الملتزمة بإستلام الإقرارات الضريبية من السادة الممولين ممن يزاولون نشاط الوساطة العقارية، التحقق من وجود ما يفيد قيدهم بسجل الوساطة العقارية بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات "

تاريخ النشر : الثلاثاء,29 سبتمبر 2020 11:43 ص
اخر تحديث: الثلاثاء,29 سبتمبر 2020 11:43 ص
68
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024