تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات تشارك في المعرض الدولي للملابس الجاهزة والجلود

قام فريق العمل المشارك بتقديم الدعم الفني لرواد المعرض والعارضين المشاركين من خلال التعريف بدور الهيئة وكذا الإجراءات اللازمة لعملية الاستيراد والتصدير بالإضافة الى إمكانيات الهيئة من المعامل الغذائية والصناعية المعتمدة محلياً ودولياً والمتواجدة بكافة فروع الهيئة على مستوى الجمهورية والتي تطبق المواصفات القياسية العالمية، كما تم التأكيد على ضرورة فحص بعض الأصناف والعينات الواردة بغرض استخدامها بالمعارض وللدعاية والإعلان وذلك حرصاً على سلامة وصحة المواطن المصري.

 كما تم من خلال المناقشات مع أصحاب المصانع توضيح الإجراءات الخاصة بتصدير السلع سواء فيما يتعلق بالفحص او استخراج شهادة المنشأ والرسوم المقررة أو الاستفادة من الإعفاءات الجمركية نتيجة للاتفاقيات التفضيلية بين مصر والدول الأخرى، كما تم التنويه عن عينات التعاقد وإمكانية الفحص قبل الشحن بالهيئة مما يؤدى لضمان جودة السلع المصدرة ونفادها الى الأسواق العالمية مما يكون له عظيم الأثر في زيادة الصادرات المصرية.

هذا وقد أشاد رواد المعرض والعارضين بمشاركة الهيئة الفعالة من خلال تقديم النصح والإرشاد الفني لهم، وإنه يمثل فرصه لالتقاء جميع الأطراف المعنية بالاستيراد والتصدير، وتقارب الأراء فيما يتعلق بالقرارات الصادرة من وزارة التجارة والصناعة وطريقة التنفيذ.

تاريخ النشر : الثلاثاء,02 أبريل 2019 10:15 ص
اخر تحديث: الثلاثاء,02 أبريل 2019 10:15 ص
15
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024