مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات م. عصام النجار يرافقه وفد من قيادات الهيئة يشارك في ورشة العمل الموسعة لعرض نتائج البرنامج القُطري المصري مع منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية EYGPT-OECD لتطوير الأنشطة الإنتاجية والتصديرية وتعظيم استفادة الجانب المصري من المشروع

تناولت ورشة العمل جلسة عامة بشأن المشروع 1.7 والخاص بالتجارة في القيمة المضافة (TIVA) والمؤشرات ذات الصلة مثل التجارة في العمالة (TIM)  أو مؤشرات التجارة في ثاني أكسيد الكربون (CO2)                                                                                                    

والجدير بالذكر أن هذا البرنامج القُطري المصري يُعد مصدرًا رئيسيًا للمعلومات والممارسات والتوجيهات الهادفة لتصميم وتوجيه الإصلاحات الهيكلية لمعالجة الأولويات الاقتصادية الرئيسية لمصر بنجاح البرنامج وسيمكّن الدولة أيضا من التقدّم نحو مواءمة أوثق مع معايير منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية، وسيكون بمثابة إرشاد لتنفيذ "رؤية مصر 2030" وهي استراتيجية التنمية المستدامة التي تم تعديلها مؤخرًا. إلى هذا الحد وتماشياً مع هذه الأولويات، سيعتمد البرنامج القُطري على خمس ركائز من بين هذه الركائز الخمس، يتضمن البرنامج قائمة من 35 مشروعًا بالإضافة إلى مهام التنسيق لضمان تنفيذ البرنامج القُطري ومراقبته بشكل فعّال:

  1.  الركيزة 1: النمو الاقتصادي الشامل والمستدام
  2.  الركيزة 2: الابتكار والتحوّل الرقمي
  3.  الركيزة 3: الحوكمة ومكافحة الفساد
  4.  الركيزة 4: الإحصاءات
  5.  الركيزة 5: التنمية المستدامة
تاريخ النشر : الاثنين,20 مايو 2024 10:49 ص
اخر تحديث: الاثنين,20 مايو 2024 10:49 ص
452
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024