
- الرئيسية
- عن الهيئة
- الخدمات
- الأنشطة
- الإستعلامات
- قوانين وقرارات
- مركز التميز
- البصمة الكربونية
- المركز الإعلامي
- إتصل بنا
خدمة طلب إصدار شهادة المنشأ تسمح للعملاء التجاريين أو مندوبيهم من تقديم طلب إصدار شهادة المنشأ من خلال البوابة الالكترونية للهيئة على شبكة الانترنت وذلك لتوفير الوقت وتيسير دورة الاجراءات على العملاء التجاريين حيث تهدف الخدمة إلى توفير اليه لعملية طلب حصول على إصدار شهادة المنشأ مما سوف تسهم فى تقليل الوقت المستغرق فى تنفيذ الخدمة،مع مراعاة إستكمال الاجراء داخل أفرع الهيئة .
فروع الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات .
يجب أن يكون للعميل حساب للخدمات الالكترونية على البوابة الالكترونية ومفعل
التوجه إلى أى فرع من فروع الهيئة ويقوم المصدر أو من ينوب عنه بالتقدم بطلب على مطبوعات الشركة مصدق عليه بصحة التوقيع من البنك على توقيع المدير المسئول ويحتوى الطلب على اسم مستلم الشهادات ورقم سجل المصدرين الخاص بالشركة وصورة منه .
من 5 إلى 10 دقائق
© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2025