تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

زيارة المهندس عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لشركة سيدى كرير للبتروكيماويات

في إطار التعاون والتنسيق بين الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات وشركات القطاع الخاص وتلبية متطلبات السوق المصرى للمساعدة على التصدير والوصول بخطة الدولة 100 مليار دولار للصادرات المصرية.

أستقبل المهندس محمد إبراهيم - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة سيدى كرير للبتروكيماويات المهندس عصام النجار- رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بمقر الشركة بالإسكندرية .

حيث أستعرض المهندس محمد إبراهيم مدى التطور الذي تشهده الشركة في مجال البتروكيماويات والمواد القابلة للتحلل مشيداً بدور الهيئة في دعم الصادرات المصرية خاصة وأن الشركة من أول الشركات التى سجلت فى نظام المصدر المعتمد لدى الهيئة فى مجال البتروكيماويات.

وقد أستعرض المهندس عصام النجار - رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات معامل الهيئة المعتمدة وخاصة فى مجال الاحبار والدهانات والبلاستيك والبوليمرات والبلاستيك القابل للتحلل وأحدث المعامل التي تعمل الهيئة حالياً عليها وهو معمل إختبار التحلل الحيوي حيث تعد الإنبعاثات الكربونية من المنتجات المختلفة أحد عوامل النطاق الثالث فى حساب البصمة الكربونية من المهد الى اللحد وعليه تعمل الهيئة وبالتعاون مع الوكالة الامريكية بإنشاء معمل لقياس التحلل الحيوي للمنتجات المختلفة طبقا للمواصفات العالمية :-

1- OECD TG310

2- OECD TG311 

والذى سيكون له أثر إيجابي على سمعة الصناعة الوطنية وبالتالي الصادرات المصرية وأثر بالغ الأهمية فى تقليل الانبعاثات ودعم الإقتصاد النظيف ويختص هذا المعمل بقياس أنبعاثات ثانى اكسيد الكربون من المنتجات المختلفة خلال التحلل الهوائى وكذلك اللاهوائى.

تاريخ النشر : الثلاثاء,14 مارس 2023 12:02 م
اخر تحديث: الثلاثاء,14 مارس 2023 12:02 م
33
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024