مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

هيئة الرقابة على الصادرات: تدشين 10 معامل جديدة لتحليل السلع الصناعية

نجحت هيئة الرقابة على الصادرات والواردات برئاسة المهندس عصام النجار، في زيادة عدد المعامل المختلفة سواء معامل السلع الصناعية أو معامل السلع الغذائية بجانب المعامل الكيميائية، وذلك بهدف التسهيل على المجتمعي الصناعي وتسريع الافراج عن الرسائل الاستيرادية والتصديرية.

وكشف تقرير هيئة الرقابة على الصادرات، أنه يجري تدشين 10 معامل جديدة لتحليل السلع الصناعية منها 7 معامل في ميناء السخنة منها معمل اختبار ترشيد استهلاك المياه ومعمل الأجهزة المنزلية التي تعمل بالمنتجات البترولية ومعمل المساعدين والكواريك ومعمل الأمان الكهربائي ومعمل القوابس والمفاتيح الكهربائية ومعمل قواطع التيار الكهربائي ومعمل للاختبارات الضوئية، كما كشف التقرير، عن العمل على تدشين 2 معمل بالقاهرة ومعمل في ميناء الدخيلة.

وأشار التقرير إلى اترافع عدد معامل تحليل السلع الصناعية إلى 136 معمل على مستوى الجمهورية موزعة بين 38 معمل في القاهرة و12 معمل في الإسكندرية و22 معمل في ميناء الدخيلة و14 معمل في بورسعيد و14 في دمياط و 12 معمل في شرق بورسعيد و 22 معمل في العين السخنة و 2 معمل في الأدبية.

تاريخ النشر : الخميس,20 يونيو 2024 09:44 ص
اخر تحديث: الخميس,20 يونيو 2024 09:44 ص
404
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024