تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات يعقد اجتماع مع المجلس التصديرى للصناعات الهندسية والسادة ممثلي مشروع تطوير التجارة وتنمية الصادرات في مصر( USAID)

في ضوء توجيهات معالي وزير التجارة والصناعة المهندس أحمد سمير بضرورة التعاون مع القطاع الخاص ودعمه في النواحي الفنية تشجيعاً لحركة الصادرات المصرية.

عقد المهندس عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات إجتماع مع المجلس التصديرى للصناعات الهندسية  بحضور الأستاذة مي حلمي المدير التنفيذي للمجلس والسادة ممثلي مشروع تطوير التجارة وتنمية الصادرات في مصر( USAID) لمناقشة تسجيل الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات للحصول على شهادة الجودة الخليجية .

ولدعم تصدير المنتجات من: (الثلاجات - الغسالات - البوتاجازات - السخانات - التكيفات) الى الدول الخليجية طبقا للمعايير والاشتراطات اللازمة.

وقد استعرض المهندس عصام النجار ما تم تطويره من معامل الهيئة حيث تمتلك منظومة ضخمة من المعامل الحديثة والمتميزة وتسعى الهيئة لزيادة السعة المعملية لكل معمل وأيضا لدعم العملية التصديرية وضمان قدرتها التنافسية عالمياً ولتحقيق التعاون مع القطاع الخاص وذلك عن طريق فحص المنتجات بمعامل الهيئة بما يقلل التكلفة على المصدر ويوفر العملة الصعبة للبلاد ويساهم ايضا فى دفع عجلة الانتاج ذلك تنفيذا لسياسة الدولة وتعزيز الصادرات المصرية.

وقد أوضح المهندس عصام النجار أن الهيئة حالياً معتمدة دولياً في المواصفات القياسية 17065 و17025 في العديد من الاختبارات وفي نهاية عام ٢٠٢٣ ستكون الهيئة قد انتهت من اعتماد جميع الاختبارات الخاصة بمعاملها في هذا المجال معتمدة محليا ودولياً كما أن للهيئة سابقة نجاح في التسجيل بمنظومة سابر السعودية وكانت من أوائل الهيئات الحكومية في هذا الشأن.

تاريخ النشر : الاثنين,12 يونيو 2023 10:56 ص
اخر تحديث: الاثنين,12 يونيو 2023 10:56 ص
671
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024