تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات تعقد اجتماعا مع الوزير المفوض للشئون التجارية بالسفارة الأمريكية - بالقاهرة

في إطار حرص الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات على إزالة كافة المعوقات التي تعوق حركة التجارة أمام مجتمع الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية.

استقبل اليوم السيد المهندس/ عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات

  • السيد/ كيث كيركام - الوزير المفوض للشئون التجارية بالسفارة الامريكية.
  • السيدة/ رانيا مجدى ميخائيل الخبيرة التجارية بالسفارة الامريكية.

حيث تناقش الطرفان حول التسهيلات المقدمة من الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لمجتمع أعمال السادة المصدرين الأمريكيين .

وقد أفاد السيد المهندس/عصام النجار ردا على استفسار السيد /كيث كيركام عن سبب ايقاف بعض الشركات المسجلة بسجل المصانع بجمهورية مصر العربية أنه يتم بناء على انتهاء صلاحية شهادة الجودة ، وأكد سيادته على ضرورة متابعة تاريخ التسجيل لشهادة الجودة وتجديدها لتجنب ايقاف المصانع والعلامات التجارية المسجلة.
كما أضاف سيادته أن قرار ٤٣ لسنة ٢٠١٦ تأتي أهميته لضمان جودة المنتج الوارد الى جمهورية مصر العربية و أشار أيضا إلى أهمية متابعة موقع الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بصفة دورية حيث يتم نشر قوائم بأسماء الشركات الموقوفة على موقع الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات باللغات الثلاث (العربية/الانجليزية/الفرنسية).

ثم اختتم اللقاء باتفاق الطرفان على ضرورة التعاون المشترك بينهم وأعرب السيد المهندس/عصام النجار عن سعادته بزيارة الوفد الامريكى وأن الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات على استعداد تام ودائم لتقديم الدعم الكامل لمجتمع رجال الأعمال.

تاريخ النشر : الاثنين,28 مارس 2022 07:22 م
اخر تحديث: الاثنين,28 مارس 2022 07:22 م
81
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024