تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

شعبة المصدرين تستضيف رئيس وقيادات هيئة الرقابة على الصادرات والواردات

تستضيف الشعبة العامة للمصدرين بالاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة الدكتور شريف الجبلي اليوم بمقر الاتحاد بشارع التسعين بالقاهرة الجديدة، المهندس عصام النجار رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات وقيادات الهيئة.

سيتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات التي تهم المصدرين، يبدأها رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات بعرض تقديمي عن دور وجهود الهيئة، في تنشيط وتسهيل عملية التصدير والاستيراد، والتطور الذي شهدته معاملها على مستوى مكاتبها ومنافذها.

كما تستعرض الدكتورة سحر عطية رئيس الإدارة المركزية للمعامل الكيميائية الغذائية، اهم الخدمات التي تقدمها معامل الهيئة المعتمدة الغذائية والكيميائية، وكذا المهندس احمد فراج رئيس الإدارة المركزية للمعامل الصناعية يقدم مدى التطوير الذي شهدته معامل الهيئة الصناعية.

كما تستعرض الدكتورة داليا شهاب رئيس الإدارة المركزية للصادرات والمنشأ اهم الاتفاقيات التجارية وشهادات المنشأ والمصدر المعتمد، والدكتورة ايمان النحاس رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية ستقدم نبذة عن مركز التميز بالهيئة واهم الخدمات المقدمة للمصدرين.

كما تستعرض الدكتورة رشا مصطفى خدمات وحدة إصدار شهادات المطابقة والتسجيل بمنصة سابر السعودية وإصدار شهادات البيع الحر.

تاريخ النشر : الأربعاء,08 نوفمبر 2023 06:54 ص
اخر تحديث: الأربعاء,08 نوفمبر 2023 06:54 ص
113
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024