تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

الرقابة على الصادرات والواردات توقع بروتوكول تعاون مشترك مع مراكز التكنولوجيا والابتكار الصناعى

في إطار توجيهات معالي وزيرة التجارة والصناعة علي تبادل الخبرات بين جهات الوزارة لتيسير حركة التجارة والصناعة.

وفي إطار الحرص الدائم للهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات على تطوير الخدمات المقدمة لمجتمع التجارة الخارجية ودعم وتنمية الصادرات وحماية المستهلك المصري من المنتجات رديئة الصنع من خلال فحص الصادرات والواردات.

قام المهندس/ عصام النجار - رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بتوقيع برتوكول تعاون مشترك بين الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات ومراكز التكنولوجيا والابتكار الصناعي ويمثلها الأستاذ /أحمد سلامة رضا – المشرف على مراكز التكنولوجيا والابتكار الصناعي بوزارة التجارة والصناعة.  

وذلك بهدف تقديم الدعم والمساعدة لمراكز التكنولوجيا والابتكار الصناعي حتى يتمكنوا من الحصول على الاعتماد الدولي مقابل استفادة الهيئة من المعامل المجهزة على أحدث مستوى بالمراكز التكنولوجية.

تاريخ النشر : الخميس,17 فبراير 2022 02:05 م
اخر تحديث: الخميس,17 فبراير 2022 02:05 م
120
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024