تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات م. عصام النجار يفتتح ملتقى القاهرة الدولي للملابس والأقمشة ومستلزمات الانتاج

المهندس عصام النجار رئيس هيئة الرقابة على الصادرات والواردات يكشف في افتتاح ملتقى القاهرة الدولي للملابس والأقمشة ومستلزمات الإنتاج أن صادرات الملابس الجاهزة حققت 2.437 مليار دولار خلال 2023، بما يمثل 7% من إجمالي الصادرات المصرية خلال 2023.

وأضاف خلال ملتقى القاهرة الدولي للملابس والأقمشة ومستلزمات الإنتاج أن تصنيع مستلزمات الإنتاج بمكون محلي مصري يدعم بصورة كبيرة زيادة المنافسة الخارجية نتيجة توفير منتجات مصرية بأسعار تنافسية، لافتًا إلى أن أكبر الشركاء التجاريين في قطاع الملابس هي دول تربطنا معها اتفاقيات تجارية تسهل دخول المنتجات بجمارك أقل.

وأشار  سيادته إلى أن البيانات متاحة للمصنعين من أجل تطوير إنتاجهم  وأن الهيئة العامة  للرقابة على الصادرات والواردات  طورت كافة معاملها من أجل منح شهادات الاعتماد ووصل عدد الاختبارات لأكثر من 3 آلاف اختبار ويجري عمل بروتوكول مع إحدى الدول الأوروبية لفحص الملابس المستوردة.

وكشف عن مساعدة المصدرين المصريين في تسجيل المصدر المصري للأسواق الأورومتوسطية، ما يسهل دخول المنتجات المصرية من الملابس للأسواق المستهدفة في أوروبا ويجرى إنشاء منظومة إدارة مخاطر متكاملة من أجل إدارة المخاطر وإدارة الأسواق لحل مشكلات المصنعين والمصدرين.

واختتم  المهندس عصام النجار كلمته بأن  وزارة التجارة والصناعة تعمل بشكل متكامل بكافة هيئاتها لدعم الصادرات والصناعات المختلفة، مشيراً إلى التسهيل على المستوردين للخامات ومستلزمات الإنتاج وكل شهر حالياً نفرج عن 50 رسالة بنظام الفحص المستندي فقط وفق القرار 284 من وزارة التجارة.

تاريخ النشر : الأحد,25 فبراير 2024 02:10 م
اخر تحديث: الأحد,25 فبراير 2024 02:10 م
533
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024