تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
طلب شهادة بيانات بسجل المكاتب الأجنبية

الوصف

الحصول على شهادة سلبية أو إيجابية عن موقف المنشأة أو الشركة من القيد فى سجل المكاتب الأجنبية

متي يتم طلب شهادة بيانات

  1. بناء على طلب المكتب الأجنبي أو الشركة الأجنبية
  2. بناء على طلب الجهات الحكومية

المكان

فرع الهيئة بمعروف

المستندات و الاجراءات المطلوبة

اولا فى حالة طلب شهادة بيانات بناء على طلب الجهات الرسمية (حكومية( 

  1. المستندات 
    أصل خطاب رسمي على مكاتبات الجهة الحكومية طالبة شهادة البيانات عن المنشأة أو الشركة علي أن يكون مزيلًا بختم حي بشعار الجمهورية 
  2. الرسوم 
    معفاه
  3. الإجراءات
    1. استلام الخطاب
    2. البحث في المنظوم
    3. مراجعة الملف إن وجد
    4. إعداد الشهادة واعتمادها
    5. تسليم الشهادة

ثانيا فى حالة طلب شهادة بيانات بناء على طلب المكتب الاجنبى 

  1. المستندات
    1. أصل نموذج طلب شهادة البيانات المكاتب الأجنبية موقع عليه من المدير المسؤول أو وكيله
    2. صورة بطاقة الرقم قومى أو جواز السفر لمقدم الطلب والأصل للاطلاع
    3. إذا كان المكتب مقيد بسجل المكاتب الأجنبية صورة من بطاقة القيد فى سجل المكاتب الأجنبية
    4. إذا كان مقدم الطلب وكيلًا 
      1. صورة توكيل موثق من الشهر العقاري و الأصل للاطلاع (يقبل حتى وكيل ثانى فقط)
      2. إقرار سريان التوكيل موقع عليه من الوكيل .

 

الإجراءات

  1. حجز موعد من خلال موقع الهيئة
  2. تقديم المستندات طبقًا لأحكام القانون رقم ١٢٠ لسنة ١٩٨٢
  3. تقدير الرسوم و مقابل الخدمة على الطلب
  4. التوجه للشئون المالية بمقر الهيئة الرئيسى بالمطار للحصول على خطاب موجه للبنك المركزى مقدر به قيمة الرسوم بالدولار الامريكى
  5. سداد الرسوم بالبنك المركزي بالدولار الأمريكي
  6. حجز موعد من خلال موقع الهيئة
  7. تسليم أصل إيصال إيداع الرسوم بمقر الهيئة بمعروف
  8. سداد مقابل الخدمة بخزينة الهيئة
  9. البحث في المنظومة
  10. مراجعة الملف إن وجد
  11. إعداد الشهادة واعتمادها
  12. تسليم الشهادة

ملاحظات هامة

  1. الحصول على نماذج الطلبات والإقرارات من موقع الهيئة فقط
  2. إذا كان المدير المسؤول خارج البلاد و أناب وكيله القانونى فى تقديم طلب الحصول على الخدمة بالهيئة يجب أن يكون التوكيل الصادر من جهة أجنبية مصدقًا عليه من السفارة أو القنصلية المصرية فى الخارج و مودعًا بالشهر العقارى بمصر
تاريخ النشر : الأحد,28 أبريل 2024 10:39 ص
اخر تحديث: الأحد,28 أبريل 2024 10:39 ص
٧٣٨٤٨
تقييم المحتوي
شارك
المستندات المطلوبة

للمزيد من المعلومات والاستفسار، يرجى الاتصال بمركز الاتصال والدعم عبر الرقم ١٩٥٩١.

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024