تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
أنشطة الهيئة

تعد الهيئة من أحد أجهزة الدولة كجهاز خدمي وتنفيذي يختص بالرقابة النوعية على الصادرات والواردات من الصناعية والغير صناعية، وإصدار شهادات المنشأ والتسجيلات التجارية.

فحص جميع السلع المستوردة

فحص جميع السلع المستوردة

تقوم الهيئة بكافة الأنشطة الخاصة بفحص جميع السلع المستوردة الخاضعة لأحكام قوانين الإشعاعات المؤينة والوقاية من مخاطرها والزراعة والاستيراد والتصدير المشار إليها، وبالنسبة لما يستورد من هذه السلع بنظام السماح المؤقت يقتصر الفحص على اجتياز الاختبارات الميكروبيولوجية والآفات المحجرية والحشرية.

فحص جميع السلع المصدرة

فحص جميع السلع المصدرة

القيام بفحص السلع الصناعية المصدرة بناء على :

١. رغبة العميل وطبقا للقرارات الوزارية او المواصفات القياسية او شروط التعاقد مع مراعاة اشتراكات السلامة والجودة طبقا للمرجعية المطلوبة

٢. فحص السلع التي يطلب أصحاب الشأن فحصا اختيارياً.

٣. فحص (المذيبات – الجلود- الرخام - المعسل).

٤. إصدار شهادات الفحص المسبق قبل الشحن للصادرات المصرية وشهادات المطابقة للسلع والمنتجات الصناعية المصدرة للخارج في اطار الاتفاقيات الموقعة في مجال الاعتراف المتبادل بين مصر وعدد من الدول.

الإشراف على فحص ورقابة السلع المصدرة والمستوردة

الإشراف على فحص ورقابة السلع المصدرة والمستوردة

من أنشطة الهيئة الرئيسية الإشراف على فحص ورقابة السلع المصدرة والمستوردة الخاضعة لأحكام قواعد الرقابة على المصنفات الفنية وقمع التدليس والغش ومزوالة مهنة الصيدلة والمواد السامة وغير السامة التى تستخدم فى الصناعة والرقابة على المعادن الثمينة وحماية الأثار والوزن والقياس و الكيل.

إصدار السجلات

إصدار السجلات

تقوم الهيئة بإصدار السجلات التالية: سجل المصدرين، سجل المستوردين، سجل الوكلاء والوسطاء التجاريين، سجل المكاتب العلمية والاستشارية.

إصدار شهادات المنشأ و المرور للصادرات

إصدار شهادات المنشأ والمرور للصادرات

تقوم الهيئة بإصدار شهادات المنشأ والمرور للصادرات من السلع المصرية المنشأ أو المكتسبة المنشأ المصري المصدرة إلى الدول المبرم بينها وبين مصر إتفاقيات تجارية ثنائية أو إقليمية أو متعددة الأطراف تتمتع مصر بموجبها بمعاملات تفضيلية فيما عدا ما ورد بشأنه نص خاص في أي من هذه الاتفاقيات.

فحص جميع السلع المستوردة

التدريب

يوفر مركز التدريب بالهيئة مجموعة متكاملة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة في مجالات مختلفة والتي تهدف إلى الارتقاء بالمستويات الإدارية والعملي ورفع كفاءة الإدارة والموارد البشرية كي تتواكب مع المتغيرات العالمية وتحقق التفوق والنجاح والريادة والتميز في أعمالها.

فحص السلع

الفحص المعملي للسلع

تمتلك الهيئة شبكة كبيرة من المعامل المعتمدة تغطى كافة موانئ الجمهورية (البحرية-الجوية-البرية) كما تغطى كافة المجالات (صناعي - غذائي) كما تقوم الهيئة بفحص عينات التعاقد بالنسبة للسلع الصناعية المستوردة.

تاريخ النشر : الثلاثاء,28 فبراير 2017 02:52 م
اخر تحديث: الثلاثاء,28 فبراير 2017 02:52 م
252
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024