الصفحات

استطلاع راي

كيف تقيم تجربة استخدامك للخدمات الإلكترونية عبر البوابة الإلكترونية؟

أرشيف الإستطلاعات

GEO CHEM laboratories PVT LTD

مختبرات جيوكيم هي شركة مستقلة للفحص والتفتيش  وإصدار شهادات المطابقة. جيوكيم  تأسست في عام 1964 وهي احدى الشركات الرائدة عالميًا لقدراتها في مجال الفحص و التفتيش. شركة جيوكيم لديها اكثر من  57 عامًا من الخبرة المتنوعة في مجال الجودة ومطابقة المواصفات. نقدم خدمات الفحص و التفتيش المتنوعة للسلع مثل النفط والغاز والبتروكيماويات والزراعة واختبار المعادن والاختبار الدوائي والاختبار الميكروبيولوجي واختبار المياه واختبار الأغذية واختبار مياه الصرف واختبار المنسوجات واختبار الجلود والأحذية واختبار لعب الأطفال واختبار الأجهزة الكهربائية والإلكترونية واختبار التغليف وغير ذلك الكثير.

لدعم مجموعتنا الواسعة من الخدمات ، يتم دعم أنشطة شركة جيوكيم من خلال أحدث المرافق التي يتم تحديثها باستمرار بأحدث الآلات والتكنولوجيا لضمان نتائج فعالة وسريعة ولضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمة ، حصلت مختبراتنا على شهادة:

ISO 17020, ISO 17025

 

 مهمتنا هي ضمان سلامة وجودة جميع المنتجات المستوردة والمصدرة. تتمتع منظمتنا بنهج مركز في المهام والاحتراف غير المتحيز بنزاهة وتفاني وسرية تامة. تسعى جيوكيم جاهدة للعمل في شراكة وثيقة تقدم لعملائها قيمة مضافة وولاء وتوجيه طوال العملية من الشركة المصنعة إلى المستخدم النهائي ، مما يضمن أن منتجهم يتناسب مع المعايير المحلية والدولية.

 

 


لفروع شركة الفحص ومجال إعتمادها إضغط هنا...

بيانات الإتصال

فرع القاهرة

مدير عام مكتب القاهرة 

م/ حسام صقر 

موبايل01223739153

 

 

 

 

 

تاريخ النشر 24/11/2021 11:01 ص
اخر تحديث: 24/11/2021 12:18 م
110 0
تقييم المحتوي
شارك