مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
عن الهيئة

الهيئه العامة للرقابة على الصادرات والواردات


هي هيئة خدمية تعمل على حماية المستهلك والمحافظة على سمعة مصر من خلال فحص الصادرات والواردات السلعيه بأحدث الأساليب والتجهيزات العلمية كذلك إعداد الإحصائيات عن الصادرات والواردات والهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات تعمل مع قطاعات وزارة التجارة والصناعة كمنظومة متعاونة هدفها الرئيسى والاساسى هو تيسير حركة التجارة وتشجيع الصناعات المصرية وتنمية الصادرات بكافه أنواعها ورفع قدراتها التنافسية فى كافه الأسواق العالمية لتحقيق التقدم والرفعة للوطن والمواطن المصرى وطبقا لأحكام قرار رئيس الجمهورية رقم 378 لسنة 1999 فإن الهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات من الهيئات التابعة مباشرة للسيد الأستاذ وزير التجارة والصناعة.

قرار رئيس الجمهورية رقم 1770 لسنة 1970 بإنشاء الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات (تحميل نص القرار)

رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات

يرأس اللواء المهندس أركان حرب / عصام النجار من مواليد ١٩٦٥ وحصل علي بكالريوس العلوم العسكرية عام ١٩٨٧ , بكالريوس هندسة جامعة القاهرة عام ١٩٩٥ , وماجستير العلوم العسكرية وزميل كلية الحرب العليا - اكادمية ناصر العسكرية العليا , ملحق الدفاع المصري بالجمهورية التونسية .

السيرة الذاتية.

 

وتقوم الهيئة بمباشرة الأنشطة الآتية:

  1. الرقابة النوعية علي الصادرات والواردات:

    تعد الهيئة من أحد أجهزة الدولة كجهاز خدمى وتنفيذى يختص بالرقابة النوعية على الصادرات والواردات من السلع الصناعية، وإصدار شهادات المنشأ والتسجيلات التجارية.

  2. إصدار السجلات الآتية:

  3. إصدار شهادات المنشأ للسلع مصرية المنشأ والمكتسبة المنشأ المصري:

    تقوم الهيئة بإصدار شهادات المنشأ والمرور للصادرات من السلع المصرية المنشأ أوالمكتسبة المنشأ المصرى المصدرة إلى الدول المبرم بينها وبين مصر إتفاقيات تجارية ثنائية أو إقليمية أو متعددة الأطراف تتمتع مصر بموجبها بمعاملات تفضيلية فيما عدا ما ورد بشأنه نص خاص فى أى من هذه الإتفاقيات.

وتباشر الهيئة الأنشطة المشار إليها في إطار التشريعات الآتية:

 
تاريخ النشر : الاثنين,21 نوفمبر 2016 12:28 م
اخر تحديث: الاثنين,21 نوفمبر 2016 12:28 م
1087
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024