الصفحات

استطلاع راي

كيف تقيم تجربة استخدامك للخدمات الإلكترونية عبر البوابة الإلكترونية؟

أرشيف الإستطلاعات

مركز الإتصالات

يقوم مركز الاتصالات بالرد على استفسارات وشكاوى العملاء عن طريق الخط الساخن 19591 والرقم المجانى 08006667666 ويعمل المركز من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً ويوم السبت من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الثانية والنصف مساءً

يقدم المركز خدمة الرد على استفسارات وشكاوى الجمهور والمستفيدين من الخدمات المقدمة من قبل الهيئة وتقديم الدعم وتوفير المعلومات فيما يتعلق بالخدمات والتعاملات الإلكترونية المقدمة عبر البوابة الإلكترونية للهيئة علي شبكة الانترنت، يعمل في مركز الاتصال والدعم كوادر مؤهلة تقوم بالرد على ما يرد إليها من استفسارات وشكاوي حول المعاملات التجارية للعملاء بالإضافة الي الرد علي كافة الاسئلة المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الهيئة

تحتاج إلى مساعدة؟

تواصل معنا عبر قنواتنا علي مدار الساعة

الدعم عبر الهاتف

الخط الساخن
19591

قاعدة المعرفة

الاسئلة الاكثر شيوعا وإجابتها من قبل خبراء الهيئة في كافة الإدارات

شبكة فروع/مكاتب الهيئة

لدينا اكثر من 20 فرع/ مكتب علي مستوي الجمهورية

تاريخ النشر 03/11/2016 01:17 م
اخر تحديث: 09/06/2019 11:52 ص
162055 0
تقييم المحتوي
شارك