الصفحات

استطلاع راي

كيف تقيم تجربة استخدامك للخدمات الإلكترونية عبر البوابة الإلكترونية؟

أرشيف الإستطلاعات

شكاوي ومقترحات

من منطلق حرصنا على التواصل مع الزوار، نقدم لكم هذا القسم لكي تستطيعوا إيصال أفكاركم ومقترحاتكم وشكاواكم إلى إدارة الهيئة واعدين إياكم أن يتم متابعة الأمر قدر الإمكان وعمل اللازم

مجدداً..صوتك يهمنا

أهلاً بكم في صفحة الشكاوي والمقترحات والتي تعتبر منصة فعلية توفر لكافة الزوار والمتعاملين فرصة إسماع أصواتهم وإبداء ملاحظاتهم في ما يتصل بما يقدم لهم من خدمات عبر البوابة الإلكترونية للهيئة.


نأمل تواصلكم معنا عبر الوسائل التالية:

 

  • مركز الاتصالات: عبر الخط الساخن 19591 والرقم المجانى 08006667666
  • موقع الهيئة على شبكة الإنترنت من خلال نموذج الاقتراحات والشكاوى
  • زيارة وحدة خدمة المواطنين بالمقر الرئيسى - أوقات العمل: الأحد إلى الخميس من 8:30 صباحاً حتى 4:30 عصراً ويوم السبت من 8:30 صباحاً حتى 2:30 عصراً.
  • مخاطبة الهيئة على العنوان البريدي:
    المبنى الإلكتروني بميناء القاهرة الجوي أمام قرية البضائع  - القاهرة - جمهورية مصر العربية
تاريخ النشر 03/11/2016 01:16 م
اخر تحديث: 07/09/2017 11:57 ص
14775 0
تقييم المحتوي
شارك