الصفحات

استطلاع راي

كيف تقيم تجربة استخدامك للخدمات الإلكترونية عبر البوابة الإلكترونية؟

أرشيف الإستطلاعات

Baltic Control

عن بالتك كنترول

تعد بالتك كنترول شركة رائدة في الفحص و الاختبارات و تحقيق الجودة. نحن شركة معترف بها دولياً وتعمل من خلال شبكة مكاتب ومندوبين موثوق بهم عبر المناطق الجغرافية في العالم.

التاريخ

تأسست الشركة في ميناء ارهاوس في الدنمارك في عام 1980 من بهدف تقديم خدمات الفحص في المجال الزراعي وخاصة شحن الحبوب والمود الغذائية للإتحاد السوفيتي السابق وجمهورية ألمانيا الديمقراطية حيث كان يتم شحن كميات كبيرة من الموانئ الإسكندنافية في حافلات من خلال ميناء البالتك , ومن هنا تمت تسميتها بهذا الإسم. امتد نشاط الشركة بصورة كبيرة إلي مناطق وانشطة أخري جعلت منها في هذه الأيام؛ شركة عالمية ومعترف بها.

الهدف

نقدم لعملاؤنا خدمة مسقلة حيثما تم طلبها , مع التأكيد علي سرعة الإستجابة , الإهتمام بالتفاصيل , القيمة المضافة التي يتم تنفيذها بكفاءة للوفاء باحتياحات العميل والمحافظة علي النمو واستمرار علاقة العمل إلي أبعد أمد

الرؤية

نهدف إلي الحفاظ علي علامة تجارية دولية معترف بها عن طريق تقديم خدمة تنافسية , ذات كفاءة وعالمية من خلال الفحص , التصديق , الإختبار والتجديد عن طريق التطوير والدعم بصورة منتظمة لشبكتنا العالمية. ونحن نحاول تطويع خدماتنا لكي تظابق تغيرات السوق وواقع الأعمال الحالية

الإعتماد

 تم اعتماد بالتك كنترول عن طريق صندوق الإعتماد والأرصاد DANAK باعتباره هيئة فحص وتصديق. هذا يضمن أن بالتك كنترول تفي بالمتطلبات العالمية وأننا قادرون علي تنفيذ خدماتنا وفقاص للمعايير الدولية . بصرف النظر عن اعتمادات DANAK , تم اعتمادنا من ال IFIA و FOSFA و GAFTA بالإضافة إلي هيئات كثيرة مدرجة علي الموقع الرئيسي  .


لفروع شركة الفحص ومجال إعتمادها إضغط هنا...

بيانات الإتصال

بالتك كنترول مصر :
احمد الاجدر
تليفون: +20225412992 - +20225412994
فاكس: +20225412964
العنوان: فيلا 191 شمال الشويفات – التجمع الخامس – القاهرة الجديدة – القاهرة – مصر .
البريد الإلكتروني: operation@balticcontrol-misr.com
تاريخ النشر 22/08/2017 04:54 م
اخر تحديث: 28/11/2019 01:52 م
1235 0
تقييم المحتوي
شارك