الصفحات

استطلاع راي

كيف تقيم تجربة استخدامك للخدمات الإلكترونية عبر البوابة الإلكترونية؟

أرشيف الإستطلاعات

CVC ويكاي

تأسست شركة فيكان للشهادة والاختبار المحدودة، المشار إليها فيما يلي باسم "CVC"، في عام 1958 كمزود مستقل للخدمات التقنية من طرف ثالث متخصص في تقييم الشهادات واختبارها. CVC هي واحدة من أكبر المختبرات المعتمدة من CB في الصين ، بالإضافة إلى كونها هيئة الاعتماد الوطنية المعتمدة التي تشمل مجالات الشهادات والفئات التالية: شهادات من نظام إدارة QMS / EMS / OHSAS ، شهادة الصين الإلزامية (CCC) ، شهادة علامة CVC وغيرها.

CVC هي مختبر معتمد من قبل CNAS و DAkkS وإنها هيئة فحص وتدقيق لبضائع الاستيراد والتصدير الصينية. وفي مجال إصدار الشهادات الدولية،  CVC هي الهيئة المقبولة المتعمدة من قبل SASO لإصدار شهادة COC. CVC هي أيضًا جهة إصدار الشهادات المتوافقة في الإكوادور وأوروبا ومناطق أخرى. يتم الاعتراف بالتقارير والشهادات الصادرة من CVC بواسطة 100 سلطة رسمية في أكثر من 70 دولة. يغطي نطاق أعمال CVC الأجهزة الكهربائية المنزلية ، الملحقات الكهربائية ، المحركات الكهربائية ، معدات تكنولوجيا المعلومات ، معدات AV ، منتجات الإضاءة ، ألعاب ومنتجات الأطفال ، السيارات ، قطع الغيار ، البطاريات ، المواد ، الضواغط ، آلات اللحام الكهربائية ، محركات الاحتراق الداخلي ، الآلات الكهربائية وغيرها.

يوفر للشركات حلولاً متكاملة لمراقبة الجودة ؛ بما في ذلك التعديل القياسي ، والتفتيش ، وإصدار الشهادات للنظام ، وإصدار الشهادات للمنتج ، وتوحيد المعدات ، وفحص السلع ، والتدريب ، وبناء المختبرات ، وشهادة التأهيل ، والتشاور من خلال شهادة CNAS ، والاستشارات الفنية وتقييم المخاطر ، إلخ.  إضغط هنا... 

 

بيانات الاتصال:

تليفون: 862032293691+
الفاكس: 862032293888+
العنوان: رقم 3 طريق تيانتاييي شارع كايتاي مدينة العلوم مدينة قوانغتشو مقاطعة قوانغدونغ - الصين.
جهة الاتصال: تشو شي تشيون
البريد الإلكتروني: zhuxq@cvc.org.cn
المسئول :

دكتور/مصطفى أحمد مدني 
رقم الهاتف: 01281426666+
البريد الإلكتروني: moustafa.madany@gmail.com
تاريخ النشر 14/03/2017 10:53 ص
اخر تحديث: 14/10/2019 01:40 م
2784 0
تقييم المحتوي
شارك