تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات في ضيافة جمعية رجال الاعمال المصريين لعقد ندوة مشتركة تنظمها لجان الصناعة والبحث العلمي والطاقة والتصدير

رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات في ضيافة جمعية رجال الاعمال المصريين لعقد ندوة مشتركة تنظمها لجان الصناعة والبحث العلمي والطاقة والتصدير برئاسة م. مجد الدين المنزلاوي الامين العام ورئيس لجنة الصناعة والسادة رؤساء اللجان بجمعية رجال الاعمال المصريين وحضور قيادات من الهيئة.

يعقد اللقاء بهدف:

  • التعرف على دور الهيئة والمعامل الخاصة بها في دعم وتنمية الصناعة الوطنية والاستثمار.
  • والتعرف على أحدث المستجدات والمعايير الدولية المعمول بها لتطوير الصادرات المصرية من أجل الحفاظ على الأسواق الحالية وفتح اسواق جديدة.
تاريخ النشر : الثلاثاء,21 مارس 2023 06:22 م
اخر تحديث: الثلاثاء,21 مارس 2023 06:22 م
122
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024