تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

م. عصام النجار رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات يفتتح ملتقى EXPORT SMART2023 فى نسخته الثانية نائباً عن م.أحمد سمير وزير التجارة الصناعة

م. عصام النجار رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات يفتتح ملتقىEXPORT SMART2023 في نسخته الثانية نائباً عن م. أحمد سمير وزير التجارة الصناعة واللقى كلمته قائلاً:

السادة والسيدات الحضور الكرام،

نيابة عن معالي السيد الوزير المهندس/ أحمد سمير وزير التجارة والصناعة , أرحب بجميع الحضور الكرام اليوم في معرض EXPORT SMART2023 والذي يعد من اهم المعارض الخاصة بالمصدرين والتي ترصد التحديات التي تواجههم وتناقش سبل الدعم التي تستطيع وزارة التجارة والصناعة تقديمها لهم من أجل مواجهة هذه التحديات وخلق الفرص والحلول التي تعزز تحقيق التنمية المستدامة والتي تأتى في ظل توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المستمرة بدعم الصادرات المصرية للوصول بها الى الـ 100 مليار دولار وايضا من خلال أهداف برنامج الحكومة المصرية لتقوية الاقتصاد الوطني بما يتماشى مع رؤية مصر ٢٠٣٠

حيث ان ملتقى " “EXPORT SMART2023 الذي يتم تنظيمه للعام الثاني علي التوالي، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة بمشاركة ٤٥ عارض من القطاع الخاص لمُقدمي الخدمات المالية وغير المالية وزيارة أكثر من 1000 شركة مصنعة مُصدرة أو ترغب في البدء في التصدير من عدة قطاعات صناعية تتضمن الصناعات الهندسية، مواد البناء والتشييد، قطاع المنسوجات، الملابس الجاهزة، المفروشات المنزلية، التعبئة والتغليف، الصناعات الغذائية، الصناعات الكيماوية، الصناعات الطبية، الحاصلات الزراعية وصناعة الأثاث.

ويُعد " “EXPORT SMART2023 الملتقى الأول من نوعه في مصر المهتم بالتصدير والمصدرين في مصر من خلال إتاحة الفرصة للمصدرين ومُقدمي الخدمات والهيئات المعنية بتطوير القطاع التصديري والهيئات التمويلية وذلك لتشبيك مُقدمي الخدمات مع الشركات المُصدرة تماشياً مع خطة الحكومة المصرية لزيادة حجم الصادرات المصرية إلى 100 مليار دولار وذلك من خلال السعي إلى خلق فرصة لملتقي مطوري الأعمال ومقدمي الخدمات المتخصصة في التصدير لتعريف الشركات المصرية برحلة التصدير والاحتياجات الفنية والمالية المطلوبة والمشكلات التجارية وكيفية تلافيها والتعريف بالمزايا النوعية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تساعد علي التصدير.

بالإشارة الى ان " “EXPORT SMART2023 يركز في دورته الثانية على التصدير لأفريقيا من خلال مجموعة من الحلقات النقاشية بعنوان «رحلة التصدير إلى أفريقيا» ومناقشة الموضوعات والقضايا الرئيسية التي تهم القطاعات التصديرية المختلفة والفرص المتواجدة في القارة الأفريقية والدعم الحكومي وكيفية الاستفادة منها، وطرق وخدمات تمويل التجارة مع أفريقيا، وتسويق المنتجات المصرية للأسواق الأفريقية.

وأعرب م. عصام النجار عن مدى سعادته بوجوده وسط نخبة كبيرة ومتميزة من مجتمع المصدرين ورؤساء المجالس التصديرية ورجال الاعمال وجميع ممثلين الجهات الحكومية واثنى شكرا على حضورهم ومشاركتهم " “EXPORT SMART2023 بهدف مناقشة الاساليب والمقترحات التي نستطيع من خلالها تحقيق الرخاء والنماء الاقتصادي في مصر ولكي نتيح الفرصة للتعرف على التحديات والعقبات التي تواجه السادة المصدرين وبحث سبل إزالة تلك المعوقات وتنمية التعاون الدولي وتحقيق الشراكة الاقتصادية من خلال الاهتمام بالمنتجات المصرية المصدرة ورفع المهارات والتوعية للسادة المصدرين.

وختاماً اضاف سيادته بوضع كافة إمكانيات الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لصالح المصدرين حيث تلعب الهيئة دور محوري وفعال في دعم جهود وزارة التجارة والصناعة.

 

تاريخ النشر : الأربعاء,15 مارس 2023 11:46 ص
اخر تحديث: الأربعاء,15 مارس 2023 11:46 ص
102
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024