تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات يفتتح فرع الهيئة بالغرفة التجارية بمحافظة الغربية

افتتح المهندس عصام النجار والدكتور صلاح أنور الكموني رئيس الغرفة التجارية بالغربية وعضو مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية مكتب الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بمقرالغرفة التجارية بمحافظة الغربية.

وفى حضور كلا من:

  • السيد الاستاذ: نادر على رئيس الإدارة المركزية للتسجيلات التجارية
  • والسيد الاستاذ: ايهاب البنا مدير عام الرقابة على التسجيلات التجارية

وأكد المهندس عصام النجار أن الدولة تعمل جاهدة لتوفير كافة الخدمات للمصدرين والمستوردين ، ونظرا لتوفير الغرفة التجارية بالغربية للمقر والتعاون المثمر تم افتتاح مكتب الهيئة بالمحافظة لخدمة المصدرين والمستوردين فى محافظات الدلتا وذلك توفيراً للوقت والجهد ، ويقدم المكتب كافة الخدمات للسادة للمصدرين والمستوردين مشيرا إلى أن جميع خدمات المكتب تتم في إطار التحول الرقمي وجميع الخدمات يجري تسليمها فى اسرع وقت ممكن.

وقد صرح السيد الدكتور صلاح أنور الكموني رئيس غرفة الغربية التجارية وعضو مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية أن هذا التعاون يأتي في إطار حرص الغرفة التجارية بالغربية وهيئة الرقابة على الصادرات والواردات لخدمة جموع التجار والمصدرين والمستوردين والتيسيرعليهم لسرعة إنهاء خدماتهم الخاصة بالهيئة.

وأضاف رئيس الغرفة التجارية بالغربية إن افتتاح مقر الرقابة على الصادرات والواردات في الغربية سوف يسهم بشكل كبير في تخفيف العبء عن المستثمرين ورجال المال والأعمال والتجار بالمحافظة ومحافظات الدلتا حيث سيتم من خلال فرع الهيئة بالغرفة التجارية بالغربية استخراج البطاقة الاستيرادية و البطاقة التصديرية لجميع العملاء محافظات الدلتا لتيسير وتسهيل إنجاز جميع المهام التي يحتاجها عملاء الغرفة.

وقال الكموني إنه سيتم من خلال غرفة الغربية التجارية تنظيم دورات تدريبية على كيفية استخراج البطاقات الاستيرادية والتصديرية وكذلك إقامة ندوات توعية للتجار والمتعاملين مع هيئة الرقابة على الصادرات والواردات لتنظيم عملية الاستيراد والتصدير والحفاظ على السوق المصرية من دخول سلع رديئة تضر بالاقتصاد المصري وتؤثر على صحة المواطن ، و إنه تم تجهيز فرع الهيئة بالغرفة بالشكل الجيد وعلى أحدث نظم التكنولوجيا وبشكل يوفر سبل الراحة والسيولة للمتعاملين.

تاريخ النشر : الخميس,16 فبراير 2023 10:15 ص
اخر تحديث: الخميس,16 فبراير 2023 10:15 ص
91
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024