مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات فى زيارة لمعامل الهيئة بميناء السخنة

 السيد المهندس عصام النجار رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات يعلن نجاح اختبار كفاءة أداء معامل الهيئة بالعين السخنة.

 وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتكليفات المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة بتيسير خدمات الفحص وإنشاء معامل مركزية بكافة الموانئ الرئيسية وبسرعة الإنجاز وأداء العمل وتقليص زمن الإفراج الجمركي من أجل دعم حركة التجارة الخارجية.

وأشار النجار الى حرص الهيئة على إجراء عمليات الفحص والاختبار المختلفة بدقة وجودة عالية وفى أقل وقت ممكن للتأكد من مطابقة العينات للمواصفات القياسية ومعايير الصحة والسلامة والأمان، مشدداً على ضرورة قيام جميع العاملين ببذل المزيد من الجهد من أجل إنهاء العمل بسرعة ودقة عالية.

وأوضح سيادته أن معامل الهيئة بالعين السخنة تتضمن:

  • معامل فلاتر الزيت
  • معمل فلاتر الوقود
  • معمل البطاريات
  • معمل لعب الأطفال
  • معمل الجلود والاحذية
  • معمل الشد ١٠٠طن والضغط الانفجاري 
  • معامل التحليل الطيفي والاختبارات البيئية 
  • معمل الطلمبات
  • معمل كفاءة الطاقة للأجهزة المنزلية 
  • معمل اختبارات الأداء والأمان للأجهزة المنزلية

وأضاف أن المعامل الجديدة تشمل: 

 معمل كفاءة الطاقة للأجهزة المنزلية والتي تتضمن السخانات والثلاجات والمكانس والغسالات والأفران البليت والسخانات، إلى جانب ورشة تجهيز العينات بالإضافة إلى معمل اختبارات الأداء والأمان للأجهزة المنزلية والتي تشمل الغلايات والكاتيل والافران والمكاوي والعدد اليدوية وأجهزة تحضير الطعام والبوتاجازات الكهربائية، مشيراً الى أنه يجرى حالياً العمل على تجهيز معامل أحجار الجلخ و الجنوط والاطارات.

تاريخ النشر : السبت,17 ديسمبر 2022 11:45 ص
اخر تحديث: السبت,17 ديسمبر 2022 11:45 ص
245
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024