تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

افتتاح المعامل الغذائية والكيميائية للهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بميناء أسوان

في إطار تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإنشاء معامل مركزية بالموانئ المحورية لسرعة انهاء اجراءات الافراج الجمركي لكافة البضائع وقرارات السيد رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن والمتابعة المستمرة من المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة والحرص على تغطية جميع متطلبات المواصفة القياسية المصرية والعالمية.

افتتح المهندس عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات معامل الهيئة الغذائية والكيميائية بفرع الهيئة بميناء أسوان والمزودة بأحدث الأجهزة المتطورة والتي من أهمها معمل تقدير بقايا المبيدات والسموم الفطرية والمعادن الثقيلة والأحياء الدقيقة والفحوص الكيميائية والذى يساعد على تقليل زمن الإفراج عن الشحنات ومساعدة المصدرين من صعيد مصر.

حيث صرح السيد المهندس عصام النجار رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات أن المعمل يعد احد اكبر المعامل المتواجدة بصعيد مصر ويضم نخبة من الكوادر وفريق عمل متكامل من أفضل الخبرات المتميزة والمدربة بكفاءة عالية على أحدث التقنيات المستخدمة في كشف وتقدير بقايا المبيدات في الأغذية كما يتم فحص وتحليل الصادرات المصرية من المواد الغذائية الطازجة والمصنعة للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية العالمية كما تشمل طريقة التحليل جميع المجاميع الكيميائية من المبيدات مثل مركبات الكلورنية الفسفورية والنيتروجينية، الكرباماتية والبيروثيردات والداى ثيوكربامات وغيرها.

وقد تم اجتياز اختبارات الكفاءة الفنية في معظم مجالات السموم الفطرية.

تاريخ النشر : السبت,08 أكتوبر 2022 08:02 م
اخر تحديث: السبت,08 أكتوبر 2022 08:02 م
81
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024