تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

تكريم رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات فى حفل العيد الوطنى 32 للجمهورية اليمنية

أقامت السفارة اليمنية فى مصر حفلاً بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين للوحدة اليمنية 22 مايو ,كما احتفلت بالذكرى الأولى لتأسيس مجلس الأعمال اليمنى فى مصر وتم انطلاق المؤتمر برعاية الدكتور محمد على مارم سفير الجمهورية اليمنية بالقاهرة عميد السلك الدبلوماسى العربى وبدأت الاحتفالية بالسلام الوطني لدولة اليمن.

وألقى كلمته السيد المهندس/ عصام النجار رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات فى هذه المناسبة الكريمة :

السيدات والسادة اهلا بكم في وطنكم الثاني مصر, يسعدنى ويشرفنى أن أرحب بكم اليوم نتقدم بأرق التهاني القلبية للشعب اليمنى فى ذكرى اليوم الوطنى لجمهورية اليمن الشقيق فهي ذكرى عزيزة وغالية تحققت فيها حياة كريمة لأبناء اليمن الحافل بمآثر الأجداد. وأود في البداية أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمعالي السفير الدكتور / محمد علي مارم سفير الجمهورية اليمنية بالقاهرة عميد السلك الدبلوماسى العربى على تلك الدعوة الكريمة كما أشكر السيد محمد على المجاهد رئيس مجلس الأعمال اليمنى فى مصر .و أقدم له خالص التهاني في الذكرى الأولى لمجلس الأعمال اليمنى مقدراً له جهده الدؤوب الذي بذله فى قيادة مجلس الأعمال اليمنى فى مصر والذى تحققت من خلاله خطوات هامة نحو المزيد من التكامل بين البلدين وان حفلنا اليوم هو تتويج من التعاون المثمر بين الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات ومجلس الأعمال اليمنى فى مصر . فقد حرصنا كل الحرص على تعزيز مجالات التعاون المثمر فى فحص الصناعات التي تأتي ضمن اختصاصات الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات والتى تعد أحد أذرع وزارة التجارة والصناعة وتمثل محور رئيسي ضمن استراتيجية الدولة الهادفة إلى تعزيز وتنمية التجارة الخارجية.

ونشيد بالذكر انه تم الاحتفاء بالسيد المهندس /عصام النجار رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات من قبل الدكتور/ محمد علي مارم سفير الجمهورية اليمنية بالقاهرة عميد السلك الدبلوماسى العربى ضمن تكريم الجهات والشخصيات المصرية واليمنية التي ساعدت وساهمت في تأسيس ودعم مجلس الأعمال اليمنى فى مصر وتسليمه درع الاحتفال.

تاريخ النشر : الأربعاء,25 مايو 2022 11:11 ص
اخر تحديث: الأربعاء,25 مايو 2022 11:11 ص
54
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024