الاخبار

الأخبار

رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات يستقبل وفد مجلس الأعمال اليمنى

تاريخ النشر 13/01/2022 11:03 ص
اخر تحديث: 16/01/2022 01:39 م
440

في إطار حرص الهيئة على إزالة كافة المعوقات التي تواجه مجتمع الأعمال ولتيسير حركة التجارة الخارجية،

استقبل السيد المهندس/عصام النجار - رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، وفد يمنى برئاسة السيد/محمد مجاهد – رئيس مجلس الأعمال اليمنى.

 كما ضم الوفد كلاً من:

-   السيد/ عمر بابطين – نائب رئيس المجلس لشئون الصناعة.

-   والسيد / عبد الله مطلوب عاطف – عضو مجلس.

وقد استعرض المهندس/ عصام النجار مهام الهيئة والدور الرقابي المنوطة به والإجراءات والمساعدات التي يمكن أن يحصل عليها المستثمرين اليمنيين في مصر من خلال أنشطة وعمل الهيئة.

كما بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون بين البلدين بهدف زيادة التبادل التجاري وتنشيط حركة التجارة الخارجية بينهما.

واتفق الجانبان على دراسة مقترحات إقامة بعض الفاعليات بالشراكة والتعاون بين الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات ومجلس الأعمال اليمنى في سبيل خدمة البلدين الشقيقين ولتعزيز العلاقات الثنائية بينهما.

وعلى هامش اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية حيث قدم المهندس/ عصام النجار درع الهيئة للسيد/ محمد مجاهد تقديرا للجهود التي يقوم بها في تعزيز علاقات التعاون التجاري بين البلدين.

بينما قدم السيد/ محمد مجاهد درع المجلس للمهندس/ عصام النجار تعبيرا عن الامتنان للجهود المصرية التي تبذل في سبيل تقديم التسهيلات للمستثمرين اليمنيين في مختلف المجالات.

وفى نهاية اللقاء أعرب المهندس/ عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات عن سعادته بزيارة الوفد وأن الهيئة على استعداد دائم لتقديم الدعم الكامل لمجتمع رجال الأعمال.

تقييم المحتوي
شارك