مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

إصدار عدد (24.742) شهادة منشأ خلال شهر سبتمبر 2020

كما قامت الهيئة بالتحقق من منشأ البضائع الصادرة من وإلى الدول المبرم معها إتفاقيات تفضيلية حيث قامت بالتحقق لعدد (97) شهادة صادرة خلال نفس الفترة.

كما تقوم الهيئة بمتابعة أخر مستجدات الموقف التنفيذي الخاص بمذكرات التفاهم الموقعة بين مصر وكل من (تونس –الأردن -الكويت – السعودية – لبنان-السودان -البحرين – سلطنة عمان- الصومال والسنغال– دول اتفاقية أغادير) في مجال الإعتراف المتبادل بشهادات المطابقة للسلع الصناعية غير الغذائية.

هذا وقد تم تقديم كافة الإرشادات الفنية للمصدرين والرد على إستفساراتهم  طبقاً لما جاء بالقرارات الوزارية المنظمة للفحص لضمان جودة الصادرات المصرية ورفع قدرتها التنافسية.

تاريخ النشر : الأربعاء,21 أكتوبر 2020 09:56 ص
اخر تحديث: الأربعاء,21 أكتوبر 2020 09:56 ص
154
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024