تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

إعتماد معامل الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بميناء دمياط فى مجال تقدير متبقيات المبيدات والسموم الفطرية

وقد أعلن المهندس إسماعيل جابر - رئيس مجلس إدارة الهيئة بأنه قد تم تجديد الإعتماد فى مجال تقدير السموم الفطرية والمعادن الثقيلة والمُحليات الصناعية والمواد الحافظة فى المنتجات الغذائية وايضاً الكشف عن فطر الأراجوت فى الحبوب، كما حصلت الهيئة على الإعتماد فى مجال تقدير المعادن الثقيلة والسموم الفطرية فى الأغذية ومنتجاتها بفرع الهيئة بميناء الأدبية.

وأفادت د/ سحر جلال- مدير عام معامل متبقيات المبيدات والسموم بالهيئة أن معمل المبيدات والسموم بفرع الهيئة بدمياط هو باكورة العمل الجيد فى هذا المجال كما أن المجلس الوطنى للإعتماد قد أشاد بمستوى الفاحصين بالمعمل وإنها البداية ويليها الكثير من معامل متبقيات المبيدات والسموم المعتمدة فى كل موانئ الجمهورية.

ويأتى هذا إستكمالا للنهج الذى تتبناه الهيئة للتوافق مع أعلى معايير الجودة الدولية حيث تأتى الهيئة فى مقدمة الجهات الحاصلة على شهادة الجودة أيزو 9001، كما أن جميع معامل الهيئة حاصلة على شهادة الجودة أيزو 17025 فى مجال فحص المواد الغذائية والصناعية وهى الجهة الوحيدة فى مصر الحاصلة على شهادة الجودة أيزو 17065 فى مجال مطابقة الجودة للأجهزة المنزلية التى تعمل بالغاز المسال.

كما تحرص الهيئة على الإرتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة لمجتمع المصدرين والمستوردين عن طريق تطبيق أحدث النظم والإلتزام بالقواعد المتبعة فى إجراءات الفحص وسحب العينات بما يسهم فى تيسير حركة التجارة بين مصر والأسواق الخارجية.

كما تقوم الهيئة بتلبية المتطلبات الخاصة بالمجلس الوطنى للإعتماد وذلك فى إطار إتفاقية الإعتراف المتبادل الموقعة بين المجلس ومنظمة التعاون الدولى لإعتماد المعامل ILAC  فى مجال إعتماد معامل المعايرة والإختبارات والتحاليل الطبية ومقدمى خدمة إختبارات الكفاءة الفنية وجهات التفتيش.

تاريخ النشر : الأربعاء,23 سبتمبر 2020 12:12 م
اخر تحديث: الأربعاء,23 سبتمبر 2020 12:12 م
64
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024