تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

تطوير منظومة "تكنولوجيا المعلومات" بالرقابة على الصادرات والواردات لتتماشى مع إستراتيجية التنمية المستدامة 2030

حيث يتم حالياً تطوير شامل لمنظومة الميكنه بالهيئه وذلك من خلال:

  • تحديث جميع البرامج المستخدمه فى ميكنة الهيئه والتى تعمل بها الهيئه منذ عام 2004 وذلك بإستخدام برامج (web application) والتى تتيح إمكانية الربط مع العديد من الجهات الداخليه والخارجيه لتقديم العديد من الأنشطه والخدمات التفاعليه لمجتمع التجارة الخارجى
  • تحديث الأجهزه والمعدات المستخدمه (أجهزة حاسب – طابعات – سكانر)
  • تطوير شبكة نقل البيانات وذلك من خلال رفع جميع السرعات المستخدمه لتتناسب مع أعمال التطوير فى البرامج المستخدمه والتى تعتمد على السرعات العاليه فى نقل واستقبال البيانات.
  • الربط مع العديد من الجهات المرتبطه مع الهيئه فى دورة العمل (جمارك – ضرائب - .) للحصول على بيانات صحيحه ودقيقه، وتقليل زمن الحصول على البيان بسهوله ويسر لتحقيق نظام النافذه الموحده.

وبإنتهاء جميع أعمال التطوير سيتم تقديم العديد من الخدمات والأنشطه التفاعليه لجمهور المتعاملين من خلال الموقع الإلكترونى للهيئه والذى يتم تحديثه وتطويره ليكون النواه الرئيسيه لجميع المعلومات والأنشطه والخدمات الخاصه بالهيئه.

تاريخ النشر : الثلاثاء,13 مارس 2018 01:09 م
اخر تحديث: الثلاثاء,13 مارس 2018 01:09 م
20
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024