تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

الرقابة على الصادرات تفحص 79 ألف طن واردات لحوم مبردة ومجمدة فى 3 أشهر


أكد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة حرص الوزارة على تطبيق المعايير والمواصفات القياسية على كافة المنتجات، سواء كانت مصدرة أو مستوردة وبصفة خاصة المنتجات الغذائية، لارتباطها بصحة وسلامة المستهلك المصرى.

وقال، فى بيان اليوم، إنه فى إطار الاستعدادات الخاصة بعيد الأضحى المبارك فقد قامت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بإحكام الرقابة على الواردات الغذائية، لضمان جودة هذه المنتجات والتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات القياسية، حيث استقبلت الهيئة خلال الـ 3 أشهر الأخيرة 79 ألف طن لحوم مبردة وضأن مجمد، وقد تم اتخاذ إجراءات فحصها والإفراج عنها لتداولها بالسوق المحلى.
ومن جانبه، أكد المهندس إسماعيل جابر رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، أن الهيئة حريصة على إزالة كافة العقبات التى تواجه المصدرين والمستوردين الجادين مع التأكيد على مواجهة كافة أنواع الغش والتلاعب، مشيراً إلى أن الهيئة استقبلت 47 ألفا و57 رسالة غذائية خلال الـ 8 أشهر الماضية وقد أثبتت النتائج مطابقة 46 ألفا و60 رسالة، بينما تم رفض 997 رسالة لعدم مطابقتها للمواصفات القياسية.
 وأوضح أن الرسائل الغذائية المطابقة تمثلت فى القمح والذرة وفول الصويا واللحوم البقرى والجاموسى والدواجن المجمدة والأسماك وزيوت ودهون نباتية، بينما تمثلت الرسائل الغذائية المرفوضة فى لحوم ومعلبات وكاكاو ومحضرات غذائية وفواكه وخضر طازجة ونباتات.
ولفت جابر إلى أن الهيئة تمتلك شبكة من المعامل الغذائية المتطورة يصل عددها إلى 49 معملاً ويصل عدد الاختبارات المعتمدة بها إلى 121 اختباراً معتمداً طبقاً للمواصفة العالمية.

تاريخ النشر : الأربعاء,04 أكتوبر 2017 11:59 ص
اخر تحديث: الأربعاء,04 أكتوبر 2017 11:59 ص
41
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024