مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

المهندس عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات يستقبل وفد من الهيئة العامة لشئون المطابع الاميرية

في إطار استراتيجية الدولة نحو بناء مصر الرقمية والوصول إلى مجتمع مصري يتعامل رقميًا في كافة المجالات،وفي ظل التعاون المثمر بين الجهات التابعة لوزارة التجارة والصناعة. 

استقبل المهندس /عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات وفد من الهيئة العامة لشئون المطابع الاميرية برئاسة السيد /أشرف إمام عبد السلام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشئون المطابع الاميرية.

وقد قدم السيد /أشرف عبد السلام نبذة عن التاريخ العريق للمطابع الاميرية، وأحدث ما توصلت اليه في مجال الطباعة والنشر.

وقام سيادته باستعراض بوابة التشريعات والاحكام المصرية لنشر الثقافة القانونية وهي تعد أكبر موسوعة الكترونية تتضمن التراث المصري القانوني من كافة التشريعات والقوانين.

جاء ذلك الاجتماع بحضور نخبة من قيادات الهيئة وقد أشاد السادة الحضور بهذا المشروع العظيم الذى يعد إنجاز رقمي جديد حيث يقدم خدمات قانونية للسادة المحامين والمشتغلين بالقانون من داخل المحاكم.

وقد صرح المهندس عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بأن الهيئة ستنضم لقافلة مستخدمي بوابة التشريعات والأحكام المصرية مما يساهم في توفير الجهد والمال ويجعل محاكم مصر بين ايدينا.

والجدير بالذكر أن الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات من أولى الجهات التي اولت اهتماماً كبيراً بالتحول الرقمي وميكنة العديد من الخدمات والإجراءات للتيسير على مجتمع رجال الاعمال ولتعزيز القدرة على تحقيق التنمية.

تاريخ النشر : الأحد,04 ديسمبر 2022 09:50 ص
اخر تحديث: الأحد,04 ديسمبر 2022 09:50 ص
1307
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024