مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

المهندس عصام النجار في زيارة تفقدية لفرع الهيئة ببورسعيد

المهندس عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات يقوم بزيارة تفقدية لفرع الهيئة بميناء بورسعيد، وكان في استقبال سيادته السيد المهندس: محمد خلف رئيس الإدارة المركزية لفرع الهيئة ببورسعيد والسادة مديرو العموم بالفرع.
فقد التقى سيادته بالعاملين بالفرع واستمع إلى كافة المقترحات المقدمة من أبنائه العاملين، وأشار سيادته إلى حرصه الدائم على التواصل مع جميع العاملين بالهيئة وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد بسرعة ودقة.
كما أكد سيادته على أن سلامة جميع العاملين بالهيئة خط أحمر، وأن الهيئة تسعى دائماً إلى تأمين سلامة فاحصيها داخل معاملها لافتاً إلى أن ما يشغله في المقام الأول هو العنصر البشري حيث أن استثمار الهيئة الأكبر في أبنائها العاملين بها.
والتقى سيادته مع عملاء الهيئة من المصدرين والمستوردين واستمع إلى كافة مطالبهم والمعوقات التي تواجههم والاقتراحات المقدمة لدراستها والعمل على تذليلها.

كما استعرض سيادته العديد من الخدمات التي تقدمها الهيئة لهم والتي من شأنها توفير الكثير من الوقت والمال على عملائها واضعاً كافة إمكانيات الهيئة لصالح السادة المصدرين تحقيقاً لاستراتيجية الدولة.    
وأشار أيضاً أن الهيئة جهة تقييم مطابقة ومنح شهادات المطابقة للمنتجات الصناعية وغير الغذائية في حركة التجارة عبر الحدود، وفى نهاية اللقاء توجه م. عصام النجار بالشكر والتقدير لجميع العاملين بفرع الهيئة ببورسعيد.

تاريخ النشر : الأحد,21 أبريل 2024 10:19 ص
اخر تحديث: الأحد,21 أبريل 2024 10:19 ص
512
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024