تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
الاخبار

المهندس عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات يفتتح فعاليات معرض القاهرة الدولي للجلود في دورته الـ 18 خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

المهندس عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات يفتتح فعاليات معرض القاهرة الدولي للجلود في دورته الـ 18 والذي تنظمه غرفة صناعة الجلود باتحاد الصناعات المصرية تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ووزارة التجارة والصناعة، ويستمر خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

أكد المهندس عصام النجار في كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد على هامش افتتاح الدورة ١٨ لمعرض القاهرة الدولي للجلود أن قطاع الصناعات الجلدية من ضمن القطاعات الصناعية الواعدة في مصر، مؤكداً نمو صادرات قطاع الجلود " الدباغة . الأحذية . المصنوعات الجلدية"  بنسبة 14% لتسجل 114 مليون دولار خلال 2023.

كما أن صناعات الجلود تشهد تطورات كبيرة على مستوى الإنتاج والجودة والتغليف وكل مراحل التصنيع، وأضاف سيادته خلال كلمته أنه يتوقع استمرار تحقيق مؤشرات إيجابية للصادرات الجلدية في عام 2024 بالتزامن مع التطورات الكبيرة في صناعة الجلود المصرية بكل قطاعاتها.

وأكد أن معرض القاهرة الدولي للجلود يستهدف في المقام الأول التصدير لذلك تمت دعوة وفود أجنبية من 11 دولة تضم 82 مستورداً أجنبياً للاطلاع على آخر ما توصلت إليه صناعة الجلود في مصر والمساهمة في إبرام تعاقدات تصديرية مع الشركات المشاركة في المعرض.

وقال السمالوطي رئيس غرفة الجلود أنه تم توفير شركات شحن في المعرض لتسهيل نقل البضائع الخاصة بالشركات العارضة والتي ستبرم تعاقدات مع الدول الزائرة للمعرض، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه تمت دعوة مصمم أحذية عالمي سيكون متواجداً خلال المعرض لنقل أحدث ما توصلت إليه الموضة العالمية في قطاع الأحذية والمنتجات الجلدية إلى المصانع المصرية

وأكد السمالوطي أن المعرض يأتي ضمن خطة الغرفة الحالية لزيادة صادرات القطاع مؤكداً في الوقت ذاته أن الغرفة لديها خطة تسويقية لفتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية بقطاع الأحذية والمنتجات الجلدية من خلال المشاركة في عدد من المعارض الخارجية وتنظيم بعثات ترويجية لعدد من الدول منها العراق والسعودية وليبيا بهدف الوصول بصادرات القطاع إلى 80 مليون دولار بنهاية العام الحالي.

وأشار رئيس غرفة صناعة الجلود إلى أنه سيتم خلال معرض القاهرة الدولي للجلود في دورته الجديدة تنظيم عدة ندوات لتطوير قطاع الأحذية والمنتجات الجلدية وبحث التحديات التي تواجه القطاع وعرضها على الجهات المعنية لإيجاد حلول سريعة لها، فضلاً عن مناقشة مستقبل القطاع وفرص نموه.

من جانبه قال الدكتور محمد الشريف رئيس الشركة المنظمة أن معرض القاهرة الدولي للجلود سيتم خلاله تنظيم لقاءات ثنائية بين المصانع المصرية العارضة في المعرض وبعثة المشترين الأجانب والتي تضم رجال أعمال من عدة دول وهي العراق، السعودية، الإمارات، الأردن، كينيا، أوغندا، الهند، ليبيا، الجزائر، رواندا، واليمن.

وأضاف أن الهدف من هذه اللقاءات زيادة التبادل التجاري وفتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية في الدول العربية والإفريقية مما يساهم في زيادة حجم صادرات القطاع.

وأشار الشريف إلى أنه تم تنظيم برنامج لاستضافة الزوار الأجانب لتقديم كافة التسهيلات للوفود الأجنبية وإزالة أي معوقات تواجههم بما يساعد على إبرام تعاقدات تصديرية لزيادة الصادرات، مؤكداً أهمية المعارض في الوقت الراهن للترويج للمنتجات المصرية محلياً وعالمياً وتعزيز العلاقات التجارية بين مصر والدول الشقيقة

والجدير بالذكر أنه تم تكريم المهندس عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات من غرفة صناعة الجلود وشركة بيراميدز المنظمة للمعرض

تاريخ النشر : الأحد,28 يناير 2024 11:00 ص
اخر تحديث: الأحد,28 يناير 2024 11:00 ص
386
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024