تشغيل تجريبي

مرحباً بك في نظام التسجيل الموحد

أنجز معاملاتك الإلكترونية بكل سهولة وذلك بالدخول لمرة واحدة فقط من خلال نظام التسجيل الموحد، واستفد من العديد من الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى الدخول مرة أخرى.

ليس عليك سوى إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة المرور للوصول إلى الخدمات الإلكترونية الآمنة عبر المنصات المختلفة، مثل: الكومبيوتر و الكومبيوتر اللوحي و الهواتف الذكية.

لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك، الرجاء الضغط علي مستخدم جديد لإخال البيانات المطلوبة.في حالة العملاء التجاريين برجاء زيارة أحد فروع الهيئة لإنشاء حساب للخدمات التجاريه ، الرجاء الاتصال بمركز الاتصال والدعم على الرقم ١٩٥٩١ للاستفسار عن أقرب فرع للخدمات وذلك لمطابقة البيانات وإتمام عملية التسجيل.

مستخدم جديد

إنشئ حساب جديد وابدأ في استخدام البوابة الإلكترونية وتمتع بالخدمات المتاحة

حساب جديد
متاحة فقط للمستخدمين الغير تجاريين *
img
img
img
المعرض الدولى الاول للصناعة

المكان: مركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية بجوار مسجد المشير بالتجمع الخامس

المدينة: القاهرة الوقت:من السبت,29 أكتوبر 2022 10:00 ص - الي الاثنين,31 أكتوبر 2022 10:00 ص

أعلن اتحاد الصناعات المصرية، عن إنعقاد المؤتمر والمعرض الدولي للصناعة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي ، غداً حيث يستمر خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر 2022 بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

يأتى ذلك بالتزامن مع احتفال اتحاد الصناعات المصرية بمرور 100 عام على تأسيس الاتحاد، حيث نشر الاتحاد عبر صفحته الرسمية البرومو الخاص بإنعقاد المؤتمر والمعرض .

ويشمل المعرض عددًا من الأجنحة الضخمة لعدد من الصناعات المختلفة على رأسها قطاع الصناعات الهندسية وصناعة الآلات والمعدات والماكينات.

جدير بالذكر ، أن المعارض المستمرة التى تقيمها الدولة تساهم في التسويق للمنتجات المصرية محلياً و فتح أسواق جديدة لها عالمياً للوصول لحلم 100 مليار صادرات الذي تضعه الدولة على رأس أولوياتها خلال المرحلة المقبلة.

يأتى ذلك من خلال مشاركة كبرى الشركات الصناعية والتجارية في مصر للترويج لمنتجاتها وعرض آخر ما توصلت إليه الصناعة المصرية .

هذا و تساعد ، هذه المعارض الكبرى والمدرج أغلبها على قائمة المعارض الدولية في إحداث التكامل بين القطاعات الصناعية المختلفة مما يؤدي بالضرورة إلى تعميق التصنيع المحلي و الحد من الواردات فضلا عن نقل التكنولوجيا العالمية إلى الصناعة المحلية من خلال مشاركة الوفود الأجنبية في هذه المعارض من أغلب دول العالم.

ينظم هذه المعارض شركات مصرية وطنية رائدة في هذا القطاع ساهمت بخبراتها على مدار سنوات في الوصول بهذه الأحداث الصناعية إلى العالمية ، وساعدت في ريادة مصر لصناعة المعارض في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

تاريخ النشر : الخميس,23 مايو 2024 12:52 ص
اخر تحديث: الخميس,23 مايو 2024 12:52 ص
121
تقييم المحتوي
شارك

© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2024