
- الرئيسية
- عن الهيئة
- الخدمات
- الأنشطة
- الإستعلامات
- قوانين وقرارات
- مركز التميز
- البصمة الكربونية
- المركز الإعلامي
- إتصل بنا
تتيح هذة الخدمة للعملاء التجاريين تقديم طلب تظلم من النتائج النهائية للفحص طبقاً لنص المادة ١١٧ من القرار ٧٧٠ لسنة ٢٠٠٥ بالهيئة من خلال البوابة الإلكترونية للهيئة علي شبكة الانترنت ولذك لتوفير الوقت و تيسير دورة الإجراءات علي العملاء التجاريين، حيث تهدف الخدمة الي توفير آلية لعملية طلب حصول على طلب تظلم من النتائج النهائية للفحص طبقاً لنص المادة ١١٧ من القرار ٧٧٠ لسنة ٢٠٠٥ مما سوف يسهم في تقليل الوقت المُستغرق في تنفيذ الخدمة
إدارة السلع الغيرالصناعية بالفرع مع إبلاغ لجنة التظلمات بمقر الهيئة بالمطار
إدارة السلع غير الصناعية بفروع الهيئة المختلفة , و التى يصل على منفذها الرسالة مع إبلاغ لجنة التظلمات بمقر الهيئة بالمطار
إستيفاء طلب التظلم من النتائج النهائية للفحص و الموجود بالفرع بمعرفة المستورد أو وكيله و موقع منه مع ذكر الأسباب المسببة لهذا الطلب .
يعرض خلال ٢٤ ساعة من تقديم التظلم على لجنة التظلمات طبقاً للمادة رقم ١١٧من القرار الوزارى رقم ٧٧٠/٢٠٠٥
يتم تحديدها عن طريق الفرع ( سداد تأمين نقدي قدرة 100 جنيه يرد في حالة قبول التظلم )
© جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات 2025